جديد تنزيل ايمو اخر تحديث 2016 Download imo تحميل اخر اصدار من تطبيق ايمو

0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تنزيل ايمو اخر تحديث 2016

لوحظ مؤخرا بعد النجاح الذي لاقاه تطبيق الواتساب انه بدا العديد من المطورين العمل على تطوير تطبيقات تواصل و دردشة ، و من بين اشهر التطبيقات الحديثة العهد نجد تطبيق ايمو imo و الذي سيكون محور موضوع اليوم حيث سنتطرق لاهم المميزات التي ياتي بها هذا التطبيق و بعضا من اسراره .

ما هو تطبيق ايمو ؟

هو عبارة عن تطبيق دردشة و تواصل مجاني الترخيص ، اي انه متاح للتحميل بصفة مجانية سواء من متجري جوجل بلاي او الاب ستور ، يمكنك من خلال الحصول على تطبيق ايمو من اجراء محادثات مع الاصدقاء و الاقارب سواء المحادثات النصية و ايضا الصوتية ، و مشاركة الصور و مقاطع الفيديو كذلك .

مميزات تطبيق ايمو imo :

يعتبر تطبيق ايمو تطبيقا فريدا من نوعه ، و اليكم موجز مفصل حول اهم الميزات التي اتى بها هذا التطبيق و التي يمكنكم الاستفادة منها في الحال :

– مجاني بالكامل : كالسالف الذكر ، فان التطبيق مجاني بالكامل لا يتطلب دفع اية رسوم من اجل الحصول عليه ، يكفيك التوجه اما لمتجر جوجل بلاي او الاب ستور و مباشرة قم بتحميله و تثبيته على هاتفك الذكي .

– الاضافات الجديدة : تم ادراج بعض الاضافات الجديدة بتطبيق ايمو ، حيث يمكنك مشاركة الصور بجودة عالية و جيدة تصل في بعض الاحيان الى HD ، كما يمكنك اجراء مكالمات صوتية او مكالمات بالصوت و الصورة بدون اية تشويشات او تشنجات فقط بالحصول على انترنت متوسطة الجودة .

– الواجهة السلسة : ياتي تطبيق ايمو بواجهة سلسة و سهلة الاستخدام و يمكنك البدء في استعماله مباشرة بعد التحميل بدون اي عناء .

فعلا فبعد النجاح الذي حققه الواتساب بادر العديد من مطوري التطبيقات الى نهج نفس الاسلوب بل و افضل منه و هو ما نلاحظه اليوم من كثرة تطبيقات الدردشة و التواصل الاجتماعي و ربما قد تهيمن هذه التطبيقات على الواتسابو غيره في يوم من الايام .

رابط تحميل تطبيق ايمو اضغط هنا

مصدر الخبر: http://www.newsofworldnow.com

التعليقات

المصدر : العالم الان

أخبار ذات صلة

0 تعليق