جديد تنزيل تيوب ميت اخر تحديث 2016 Download TubeMate تحميل اخر اصدار من تطبيق تيوب ميت

0 تعليق 69 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تنزيل تيوب ميت اخر تحديث 2016

في الكثير من الاحيان نصادف بعض الفيديوهات ضمن منصة اليوتيوب و نحتاج بشدة الى تحميلها ، قد يكون الامر سهلا ان كان التصفح يتم من خلال الحاسوب ، لكن ماذا لو كنت تود تحميله من الهاتف ؟

لذا و بسبب هذا الامر بادر البعض بتطوير بعض التطبيقات التي تمكنك من تحميل الفيديوهات و التي اعتبرها شخصيا فاشلة لانها ليست ذات نفع و مجرد اشاعات كاذبة ، لكن في الجهة المقابلة ظهر تطبيق جديد تحت اسم تيوب ميت TubeMate افضل تطبيق للهواتف الذكية لتحميل الفيديوهات من منصة اليوتوب بطريقة مباشرة .

ما هو TubeMate ؟

عبارة عن تطبيق مجاني تم تطويره من اجل تمكين المستخدم من تحميل الفيديوهات من اليوتوب مباشرة ، فيكفي بعد تحميله و تثبيته على هاتفك الذكي ، ان تقوم بكتابة الكلمة البحثية و فور ايجاد الفيديو المراد و النقر عليه ، تظهر علامة خضراء بالضغط عليها يمكنك اختيار صيغة الفيديو المراد تحميله عليها .

مميزات تطبيق TubeMate ؟

يعتبر هذا تطبيق من بين اكثر التطبيقات تميزا و احترافية في مجاله ، و لذلك فان التطبيق يتميز :

– حجم التطبيق : بفضل صغر حجم التطبيق و تجاوبه مع العديد من اصدارات انظمة التشغيل ، فانه حاز على اعجاب الملايين ممن قاموا بتجربته ، حيث لا يتجاوز حجمه 10 ميجا بايت .

– سهولة الاستخدام : لقد اتى هذا التطبيق المميز بواجهة سلسة و سهلة الاستخدام ، فلن تحتاج الى شرح للتطبيق فبمجرد اختيار الفيديو يمكن تحميله مباشرة بالنقر على ايقونة التحميل و اختيار الصيغة الملائمة للفيديو .

– ترخيص التطبيق : يعتبر التطبيق مجاني بالكامل ، الا انه لا يوجد له اثر على سوق جوجل بلاي لاسباب غير معروفة ، يكفي البحث عليه في محرك البحث جوجل و تحميله على صيغة apk .

– بعذ النجاح الذي حققه TubeMate ، ظهرت العديد من المواقع التي تتيح لك نفس امكانيات تيوب ميت سنتكلف بشرحها واحدا تلو الاخر في تدوينات اخرى على امل اللقاء بكم في شروحات مميزة انتظروها منا .

رابط تحميل تيوب ميت اضغط هنا

مصدر الخبر: http://www.newsofworldnow.com

التعليقات

المصدر : العالم الان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق