جديد نتيجة وملخص مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الودية اليوم 2-1 .. ملخص مباراة الزمالك الودية اليوم

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ملخص مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الودية اليوم

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الودية اليوم الخميس 6-10-2016، فاز سيراميكا كليوباترا اليوم في مباراته الوديه على نادي الزمالك في المباراة التي اقيمت اليوم على ملعب الزمالك ميت عقبة، وفاز نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1.

اطلق الحكم صفارة بداية المباراة وبداية هجومية من نادي الزمالك وترجم الزمالك الهجوم سريعا في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة عن طريق المهاجم النيجيري ستانلي ويحرز الهدف الاول لنادي الزمالك، وبعده خرج مهاجم الزمالك ستانلي مصاب، وسط قلق من الجهاز الفني على اصابة اللاعب ولكن جأت تقرير الجهاز الطبي للفريق مطمنة وان اصابة ستانلي خفيفة ولا تمنع ستانلي من المشاركة في نهائي دوري ابطال افريقيا.

وجاء الشوط الثاني من المباراة بتغييرات للمدير الفني مؤمن سليمان، واتيحيت للزمالك في الشوط الثاني اكثر من هجمة لآحرز الهدف الثاني، وبعد بدء هجوم سيراميكا كليوباترا لتغير نتيجة المباراة قبل النهاية واحرز نادي سيراميكا كليوباترا هدفين في اخر المباراةن ولتنتهي المباراة بفوز سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1.

وتعتبر مباراة الزمالك اليوم اخر المباريات الودية قبل المواجهة المنتظر للزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا مع فريق صن داونز الجنوب أفريقى، مباراة من طابع خاص ويريد الزمالك تحقيق نتيجة مطمئنة لها في مباراة الذهاب في جنوب افريقيا يوم 15 اكتوبر من الشهر الجاري.

مصدر الخبر: http://www.newsofworldnow.com

التعليقات

المصدر : العالم الان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق