جديد نتيجة وملخص مباراة الاهلي والعبور الودية اليوم 5-1 .. ملخص مباراة الاهلي الودية اليوم

0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ملخص مباراة الاهلي والعبور الودية اليوم

ملخص ونتيجة مباراة الاهلي والعبور الودية اليوم الخميس 6-10-2016، فاز الاهلي اليوم في مباراته الوديه على نادي العبور في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب مختار التتش، وفاز النادي الاهلي بنتيجة 5-1.

انطلقت المباراة بهجوم من النادي الاهلي وكانت بداية هجوم الاهلي عن طريق اللاعب محمد حمدي زكي، وهدد زكي مرمي العبور اكثر من مرمي، وكم ظهر الدور الهجومي من الجانب الايسر للعب حسين السيد وظهر في اكثر من كرة، وحتى الدقيقة 17 من الشوط الاول من زمن المباراة جأت عرضية عن طريق اللاعب حسين السيد، ويستغله اللاعب صالح جمعه ليحرز الهدف الاول للنادي الاهلي.

وظهر الماهجم النيجيري في هجمة للنادي الاهلي في الدقيقة 25 ولكن تصدي له الحارس، وتوالت الهجمات الخطره للنادي الاهلي، حتي الدقيقة 28 من الشوط الاول ويحرز منه نجم الاهلي الجديد اللاعب ميدو جابر، وظل الهجوم الضاغط من النادي الاهلي وحتى نهاية الشوط الاول، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين ومن عرضية من اللاعب محمد حمدي زكي استطاع اللاعب محمد نجيب ان يحرز الهدف الثالث للنادي الاهلي، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بثلاثية نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة وبعد 6 دقائق من البدايه ومن كره عرضية من مؤمن زكريا استطاع ميدو جابر ان يحرز الهدف الرابع للنادي الاهلي، وظل هجوم الاهلي ضاغط في الشوط الثاني وقبل النهاية بثلاث دقائق استطاع اللاعب احمد ياسر ان يحرز الهدف الخامس والاخير للنادي الاهلي.

وجاء الهدف الوحيد لنادي العبور عن طريق اللاعب بدوي سعيد في الدقيقة 73 من زمن المباراة، ولتنتهي المباراة بنتيجة 5-1، وتعتبر مباراة العبور اليوم اخر المباريات الوديه للنادي الاهلي لآستعداد للقاء القادم في الدوري المصري امام الداخلية  يوم 15 اكتوبر من الشهر الجاري.

مصدر الخبر: http://www.newsofworldnow.com

التعليقات

المصدر : العالم الان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق