جديد تعرف على أهم 5 معلومات هامة عن ويليام جبور صفقة الأهلي الجديدة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ويليام جبور

تقرير مطول على موقع eurosport عن ويليام جبور لاعب الوداد والذى هو تحت ناظرى الاهلى ،حيث دخل الأهلي، في مفاوضات جادة مع الليبيري وليم جيبور، من أجل ضمه لتدعيم هجوم الفريق بالميركاتو الشتوي المُقبل، في ظل حاجة حسام البدري، لضم مهاجم إفريقي سوبر للقلعة الحمراء.

وفى مسعاه للحصول على خدمات اللاعب فقد بدأ الأهلي، في التحرك بعدة إتجاهات من أجل إنهاء الصفقة مع اللاعب والوداد المغربي، وريو آفي البرتغالي، لوضع الرتوش الأخيرة قبل فتح القيد بالميركاتو المُقبل.

1 – لعب وليم، من قبل بصفوف طلائع الجيش، حيث كانت له تجربة سابقة بالدوري المصري، وهو مايُرجح كفته بشكل كبير علي عكس الجُدد الذين يحتاجوا وقت للتأقلم بالمنافسات المحلية.

2 – لعب وليم، بالأهلي الليبي، تحت قيادة حسام البدري، لذلك كان مدرب الأهلي الحالي، هو المرشح والمُذكي الأول لتعاقد النادي مع اللاعب.

3 – بعد إنتهاء مسيرته مع طلائع الجيش، سعي الأهلي، والزمالك، لضمه ولكنه رفض وفضل الرحيل لريو آفي البرتغالي، لخوض تجربة إحترافية أوروبية.

4 – إنتقل وليم، إلي صفوف ريو آفي البرتغالي، ولكنه لم يكن بمسيرة موفقة ليتنقل منه إلي الوداد المغربي، ويتألق مع فريقه بشكل كبير لفت نظر الأندية إليه، خاصة بالدوري المصري.

5 – تعثر وليم، في مشواره مع ريو آفي، وقام بعض وكلاء اللاعبين بعرض اللاعب علي الأهلي، والزمالك، ولكن الأندية رفضت التعاقد معه قبل الذهاب للوداد المغربي، ليعود الأحمر، ويفتح خطوط الإتصال من أجل ضمه بعد تألقه مع الوداد.

المصدر:eurosport

التعليقات

المصدر : شمس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق