جديد اهداف ريال مدريد اليوم .. ملخص ونتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 3-0 الدوري الاسباني 2016 الجولة الاولي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ملخص ونتيجة واهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 3-0 الدوري الاسباني 2016 الجولة الاولي، انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-0، ويقتنص ريال مدريد اول ثلاثة نقاط فى الموسم الجديد من الدوري الاسباني ويصبح رصيده 3 نقط ويعتلي قمة الدوري الاسباني مع منافسه التقليدي برشلونة والذي فاز فى مباراة الامس على ريال بتيس بنتيجة 6-2، انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد، بتقدم ريال مدردي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أنويتا ريال سوسيداد، ضمن الجولة الاولي من الدوري الاسباني.

ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، وشهد الشوط الاول سيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين على منطقة وسط الملعب، ونجح لاعبو ريال مدريد في تهديد مرمى الخصم بأكثر من تسديدة، بينما لجأ ريال سوسيداد إلى الرد بالهجمة المرتدة، وكلن كان الضغط الاكثر لنادي ريال مدردي وكنا الاستحواذ الاكثر على سير المباراة لريال مدريد، وأحرز جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، هدفا في شباك ريال سوسيداد بالدقيقة الثانية من الشوط الأول، واحرز الريال الهدف الثاني اللاعب ماركو أسنسيو في الدقيقة 40 من الشوط الاول، واحرز الهدف الثالث والاخير فى الدقيقة الاخير من المباراة اللاعب جاريث بيل لتنتهى المباراة بفوز ريال مدريد 3-0.

يستهل فريق ريال مدريد الإسباني بطل دوري ابطال اوروبا منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم بمواجهة صعبة خارج ارضه أمام ريال سوسييداد في الإسبوع الأول من المسابقة .

ملعب انويتا الذ ستقام عليه المباراة، يمثل أخبارا غير سارة للفريق الملكي، خاصة وأن المباراة الأولى للملكي في الليجا باتت عقدة كأداء خلال السنوات الأخيرة.

فريق ريال سوسييداد يأمل باستثمار عاملي الأرض والجمهور لتعميق العقدة لدى بطل أوروبا، وتحقيق بداية موفقة تلقي بظلال مريحة على مسيرته في الموسم الحالي.

التعليقات

المصدر : العالم الان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق