جديد اخبار مصر اليوم الاثنين 22-8-2016 , اخر اخبار مصر الان , اخبار مصر العاجلة , البابا تواضروس يهاجم ترامب بسبب الاسلام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر اليوم الاثنين 22-8-2016 , اخر اخبار مصر الان , اخبار مصر العاجلة ، اكد اليوم البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في بيان رسمي علي ان مصر دولة شبابية حيث انة يمثل نسبة السكان مايقرب من 40 % من السكان حيث اكد : لذلك نحن سعداء باستقبال الشباب من عدة دول معنا فى مصر، التى يمكن تسميتها أرض الشباب، موكدا أن وجود الشباب يعنى الحيوية والمستقبل والرؤية الجديدة وخطوات التقدم فى كل المجتمع.

رفض البابا هجوم المرشح الجمهورى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، على الإسلام، مؤكدًا أن عباراته الحادة غير مقبولة لدى الكنيسة بالمرة، ولكنه يتحدث إلى مجتمعه ويخاطب ناخبيه.

وأضاف البابا تواضروس خلال لقائه بالشباب المسلم والمسيحى فى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، أن مصر تمتلك طبيعة خلابة وحضارة قوية وتاريخ غنى وجغرافيا معتدلة، موضحا أن طبيعة الشعب المصرى معتدلة لا تعرف عنفا أو تطرفا.

حيث انة يأتي ذلك فى ختام فعاليات الملتقى الدولى الأول للشباب المسلم والمسيحى، والذي كان قد استضافته مصر للتأكيد على دور الشباب فى بناء السلام ومواجهة التطرف والإرهاب.

التعليقات

المصدر : العالم الان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق