جديد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية اليوم مباشرة في الدوري المصري: مباراة الأهلي اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية مباشرة اليوم في مباريات الدوري المصري الممتاز سنقدمها لكم من خلال هذا التقرير كما سنعرض عليكم موعد الاهلي والداخلية اليوم مرفوقة بمشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في الدوري المصري إلى حدود الساعة،حيث لقاء الاهلي والداخية اليوم سيجمع الفريقين على أرضية أستاذ السلام في المباراة المؤجلة من مباريات الأسبوع الواحد والعشرون من مباريات الدوري المصري.

مباراة الاهلي والداخلية اليوم

الآن سنترككم مع مشورا الفريقين من خلال المباريات الماضية في الدوري حيث قبل مباراة الاهلي والداخية اليوم يتواجد نادي الاهلي في المركز الأول من  جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة حققها الفريق من خلال إجراء عشرون مباراة، تمكن من خلالها من تحقيق العلامة الكاملة في ستة عشرة مباراة والتعادل في أربعة، ولم ينهزم نادي الاهلي إلى حدود الساعة في مباريات الدوري.

وفي المقابل يدخل فري الداخلية مباراة الاهلي اليوم السبت 1/4/2017، وهو يتواجد في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد ستة عشرة نقطة، حققها هو الأخر من خلال إجراء عشرون مباراة تمكن من خلالها من تحقيق النقاط الكاملة في ثلاثة مناسبات فقط، والتعادل في سبعة مباريات وانهزم في عشرة مباريات.

مما يجعل مباراة الاهلي والداخلية اليوم السبت، يبحث خلالها الفريقين على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يدخل فريق الاهلي اللقاء بهدف تحقيق العلامة الكاملة من أجل تعزيز تواجده في المركز الأول من ترتيب الدوري العام، وفي المقابل يطمع فريق الداخلية من خلال لقاء الاهلي اليوم إلى تحقيق نتيجة الفوز من أجل الهروب  من المراكز الأخيرة من ترتيب الدوري الممتاز.

توقيت مباراة الاهلي والداخلية اليوم

انطلاق متابعة مباراة الاهلي والداخلية اليوم في مباريات الدوري المصري سيكون ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت جريتش العالمي، أما توقيت مباراة الاهلي اليوم والداخلية بتوقيت المحلي، سيكون ابتداء من الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الذي يصاف الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام العاشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية اليوم

متابعة مباراة الاهلي والداخلية مباشرة اليوم في الدوري المصري،ستكون عبر كل القنوات الناقلة لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وهي كل من قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت بالإضافة إلى قناة إم دي سي سبورت،فيما معلقين للقاء لم يتم الإعلان عليم إلى حدود الساعة من طرف القنوات الناقلة لمباراة اليوم.

………………………………………..

متابعة أخبار مباراة الاهلي والداخلية اليوم

تما الإعلان عن قائمة الاهلي من طرف الجهاز الفني للفريق الأحمر وجاءت على الشكل التالي:

قائمة الاهلي

  • حراسة المرمي: محمد النشاوي، احمد عادل، شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، سعد سمير، صبري رحيل، محمد هاني، محمد نجيب، حسين السيد.
  • خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، حسام غالي، أحمد حمودي، ميدو جابر، عمرو بركات، مؤمن زكريا، وليد سليمان.
  • خط الهجوم: عمرو جمال، سليماي كوليبالي.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق