جديد مباراة الأهلي والداخلية في إطار مباريات الدوري المصري 2017 مساء اليوم والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها تقام في مساء الغد هامة وقوية بين فريقي الأهلي والداخلية، في مباراة مؤجلة لهما من الأسبوع 21 من الدوري المصري 2017، ويتنافس الفريقين برصيد غير متقارب في مباراة تميل كثيرًا لصالح الفريق الأحمر، حيث يحتل الأهلي صدارة الترتيب في جدول الدوري برصيد 52 نقطة ويتوقع مزيد من الصعود بينما يصارع فريق الداخلية الخروج من الجدول برصيد 20 نقطة، تابعوا في الثامنة مساء الغد مباراة هامة بين فريقي الأهلي والداخلية.

 فريقي الأهلي والداخلية

يحل فريق الأهلي في مقدمة الفرق في ترتيب الدوري المصري، ويتسع الفارق بينه وبين الفرق الكبرى، برصيد 52 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المقاصة، في المركز الثاني، وبفارق 12 نقطة عن منافسه التقليدي فريق الزمالك، والذي يخوض في نفس اليوم مباراة هامة مع فريق سموحه(الزمالك وسموحه)، لذلك يرى الكثيرون أن الأهلي يستأنف مباريات الدوري بأريحية، كما يرى العديد أنه يسير نحو الفوز بالدوري بخطى ثابتة.

وقد أدى فريق الأهلي تمريناته قبل يوم من المباراة واستعد جيدا بوضع خطة الهجوم والدفاع، وتقرر مشاركة بعض اللاعبين المتميزين في المباراة، حيث تقرر أن يقود الجبهة اليسرى اللاعب صبري رحيل لتألقه كما يشارك اللاعب كوليبالي، بينما يغيب على معلول للإصابة.

بينما يحل فريق الداخلية في المركز الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 20 نقطة، ويقترب من السقوط من المربع الذهبي بالهبوط من الدوري الممتاز لضعف عدد النقاط، ويتوقع له أن يخوض تلك المباراة بتصميم على حفظ ماء وجهه بأقل الخسائر وهي التعادل.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

تقام مباراة الأهلي والداخلية، في مباراة مؤجلة من مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري على استاد السلام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، التاسعة بتوقيت ، السبت القادم، الأول من أبريل.

القنوات الناقلة

وقد اشترت قناتي دي ام سي سبورتس وأون سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري 2017، وتقوم ببثه مجانا على قنواتها، وتشاركها في بث مباريات الدوري المصري الدور الثاني قناة النيل الرياضية على قناتها الأرضية والفضائية.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق