جديد توقيت مباراة الهلال والنصر في كاس خادم الحرمين الشريفين اليوم السبت 1-4-2017 والقنوات الناقلة مباشرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها نرصد إليكم متابعة الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تأتي في إطار مباريات الدور ربع النهائي من البطولة، والتي ستكون مشاهدة عبر قنوات أم بي سي سبورت على النايل سات، حيث سنقدم لكم موعد وتوقيت والقنوات الناقلة لأحداث اللقاء الحاسم.

مباراة الهلال والنصر هي ديربي العاصمة الرياض الشهير، حيث تُعد من أهم اللقاءات في كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، والتي يستضيف ستاد الملك فهد الدولي أحداثها مساء اليوم السبت 1-4-2017 في دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان نادي الهلال قد تأهل لهذا الدور بعد إقصائه لنادي الوحدة في دور الستة عشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما صعد النصر لتلك المرحلة من البطولة بعد أن تأهل على حساب النهضة بالفوز بهدفين دون رد، ويسعى الزعيم الهلالي لضم لقب كأس خادم الحرمين إلى لقب بطولة دوري جميل التي بات قريباً من التتويج بها هذا الموسم، في الوقت الذي يأمل فيه النصر بالخروج من هذا الموسم متوجاً بلقب جديد يضمه إلى خزائن بطولات النادي.

موعد مباراة الهلال والنصر

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والنصر مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، وستكون منقولة مباشرة وحصرياً على قناة أم بي سبورت hd الأول، وسيتولى التعليق على أحداثها المعلق الإماراتي فارس عوض.

أخبار مباراة الهلال والنصر

قرر المدير الفني لنادي النصر  باتريس كارتيرون استدعاء عوض خميس لمواجهة الهلال اليوم، بعد الجدل الواسع الذي أثاره اللاعب خلال الفترة الماضية بعد توقيعه للهلال قبل أن يتراجع عن قراره بالعودة للصر وتمديد تعاقده مع الفريق العالمي.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق