ابراج اليوم حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم السبت 1 نيسان/أبريل 2017

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اعرف كيف سيكون حظك لهذا السبت 1 نيسان/أبريل 2017؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لهذا السبت 1 نيسان/أبريل 2017:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
الكسل هو عنوانك اليوم يا مولود الحمل، فحاول أن تكون أكثر نشاطاً، ولا تجعل عقلك يفكر في أمور أخرى لا داعي لها، في فترة الظهيرة لديك الكثير من المواعيد التي ستجعلك مضغوطاً، في فترة ما بعد الظهر تبدأ بالاستعداد للمساء، فلديك ليلة لن تنسى، وذلك لجاذبيتك التي لا تقاوم من الجنس الآخر.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
يوم رائع وتشعر به بالرضا، ففي هذا اليوم ترى ابتسامتك عن بعد، فأنت نشيط وتريد أن تنجز جميع أعمالك المتأخرة، فالضغوطات ترافقك في فترة ما بعد الظهر، المساء له نكهة خاصة بالنسبة إليك، فأنت تسعى لأن ترفه عن نفسك وتستمتع بوقتك، الأكثر حظا لهذا اليوم هم مواليد 21 إلى 30 نيسان (إبريل).

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
يوم تزداد به عليك الأعمال يا عزيزي، وتبدأ نهارك بالعصبية والسرعة للانتهاء من الأعمال المتراكمة أمامك، في فترة الظهيرة قد لا تتمكن من إقناع رئيسك بالعمل بوجهة نظرك مما يزيدك توترا، بعد الخامسة مساء تتحسن أوضاعك، وتلتفت إلى أمورك العائلية والشخصية، ليلة جيدة لقضائها مع العائلة.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
أنت عاطفي واليوم زادك عاطفة أكثر، فغالبية مواليد السرطان يأخذون إجازة اليوم للاهتمام بأمورهم العائلية والشخصية، يوم هادئ في فترة الظهيرة، ويزداد حركة في فترة ما بعد الظهر، في فترة المساء تمتنع عن الخروج من البيت لإقرارك بقضاء هذه الليلة مع العائلة، الأكثر عاطفة هم مواليد شهر حزيران (يونيو).

الأسد 23 تموز - 22 آب
تبدأ نشيطا ومنكبا على دعم أعمالك، قد تصيبك المزاجية والعصبية في الصباح، لأمر حدث أمامك ولم ينل إعجابك، لكن لن يطول بك هذا الأمر، فعند الظهيرة هناك خبر سار قد يجعلك تطير فرحا ويحسن من الأجواء حولك، انتبه إلى أوضاعك المالية في فترة المساء، لأنك مسرف إلى درجة كبيرة، وبخاصة مواليد 24 إلى 31 تموز (يوليو).

العذراء 23 آب - 22 أيلول
وأخيرا انتهى الكابوس الذي كنت تعيشه يا عزيزي العذراء، فاليوم تلاحظ الفرق، وبخاصة أنك تبدأ نهارك بابتسامة عريضة ونشاط، الأعمال هي الأكثر استفادة من شخصيتك ولإنهاء أعمالك المتراكمة، أنت أكثر الأبراج تفاؤلا اليوم، فجرب حظك في المساء فقد تربح مبلغا لا بأس به، وبخاصة مواليد 2 إلى 11 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
وضعك لا يسر عدوا ولا صديقا يا صديقي الميزان، فاليوم لن تطيق الحديث مع أي شخص حولك، وبخاصة زملاءك في العمل الذين سيرونك مشاكسا بعض الشيء، حاول الخروج من العمل في فترة الظهيرة، لكي لا تتواجه مع أحد، ولكي تقلل المشاكل التي يمكن أن تحدث، في المساء يلغى موعد لك مما يثير عصبيتك وكآبتك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
يوم هادئ جدا، لكن في فترة الصباح فقط، ولكن بعد ذلك وكأن الدنيا قد فقدت عقلها من حولك والعمل لن يتركك بحالك، لكنك تكون ناجحا وستسير الأمور كما تريد. في فترة المساء تعود إلى هدوئك والحبيب يأخذ النصيب الأكبر من وقتك، وليلة جميلة ولا أحلى، وبخاصة لمواليد 1 إلى 11 تشرين الثاني (نوفمبر).

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
انتبه إلى أفعالك يا صديقي القوس، فلا تجعل تهورك يقودك إلى نهايات مغلقة، ففي الظهيرة قد تتهور في تصرف تندم عليه ندما قويا، وتحديدا بما يخص العمل، أما في المساء فتنتظرك ليلة جيدة قد تكون مكتئبا في أولها، لكن الأوضاع ستتحسن في النهاية، والفضل في ذلك إلى أصدقائك أو حبيبك.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
من المؤكد أنك متحمس جدا اليوم، وتصحو وأنت مبتسم، لأن الكثير من الأمور الرائعة تنتظرك منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، لكن بعد ذلك تهدأ الأمور بشكل يجعل الكآبة تدخل إلى قلبك. في المساء تقضي ليلة جيدة برفقة العائلة أو الأصدقاء كما شعبيتك قد تكون في أعلى مستوى لها.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
قد تكون هذه الكلمة الأفضل لوضعك اليوم يا عزيزي الدلو، فالتسلط الذي يرافق كلماتك يجعلك غير محبوب ضمن نطاق العمل أو بعلاقتك مع من تحب، تحاول فرض أمور على من حولك في المساء، لكنك لا تنجح بذلك ما يجعلك تشعر ببعض العصبية، وبخاصة مواليد كانون الثاني (يناير).

الحوت 19 شباط – 20 آذار
يوم حزين قد لا يسرك يا مولود الحوت، فالضغوطات النفسية والتفكير والمشاكل تتكفل بإفساد نهارك منذ الصباح الباكر، لديك الكثير من الأعمال والضغوطات في فترة الظهيرة وما بعدها. الهدوء يخيم حولك في فترة المساء، ما يخيب آمالك بالخروج لإمضاء وقت ممتع، عليك بأخذ حذرك على صحتك، وبخاصة مناطق الضعف خاصتك.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم السبت 1 نيسان/أبريل 2017 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البوابه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البوابه مع اطيب التحيات.

المصدر : الابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق