جديد الجارديان: رمضان صبحي يشارك أساسياً مع ستوك سيتي اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها أعلنت اليوم صحيفة “الجارديان” البريطانية، في بيان رسمي عن تشكيلة ستوك سيتي وليستر سيتي اليوم، وذلك خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين في الرابعة عصر اليوم، وذلك على ملعب “كينج باور” معقل نادي ليستر سيتي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

حيث كشفت الصحيفة اليوم في بيان رسمي، على أن اللاعب الدولي رمضان صبحي لاعب المنتخب المصري، سوف يشارك في التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم ضمن صفوف ستوك سيتي، وسوف يتواجد النجم الجزائري رياض محرز في التشكيلة الأساسية لنادي ليستر سيتي اليوم.

وسوف يشارك رمضان صبحي في مواجهة اليوم مع ستوك سيتي للمرة السادسة على التوالي، وذلك عقب الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب الدولي مع نادي ستوك سيتي، حيث نجح في الحصول على إشادة الجميع بمستوى اللاعب المميز.

ويأمل نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي، مواصلة انتصاراته الكبيرة والذي حققها عقب إقالة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، حيث يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 30 نقطة، بينما يحتل نادي ستوك سيتي المركز التاسع برصيد 36 نقطة، ويأمل في الحفاظ على تواجده في العشرة الكبار بالدوري.تشكيلة ستوك سيتي وليستر سيتي

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق