جديد توقع .. نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 1-4-2017 .. الأرقام في صالح الهلال في الفوز بكأس خاتم الحرمين الشرفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها جاءت نتيجة الهلال والنصر اليوم 1-4-2017 في دور ربع النهائي في كأس الخاتم الحرمين الشرفين ليشغل بال الشارع السعودي اليوم، وقبل بداية مباراة، علينا أن نعرف زوارنا، تاريخ الفريقين في الفوز بتلك الكأس، حيث جاء فريق الهلال السعودي ليتفوق على النصر السعودي في عدد حصد تلك البطولة، يملك الهلال 7 ألقاب بينما يملك النصر 6 ألقاب، أي أن الفارق بينهم بطولة واحدة.

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم

جاءت جميع التوقعات بخصوص نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم على تباين شديد، فهناك من يؤيد الفوز للهلال، وهناك من يؤيد الفوز للنصر، لذا سنقدم هنا متابعة إنشائية من البداية إلى النهاية حتى نصل إلى نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم وسنرصد كافة التغيرات التي ستطرق على المباراة من هتافات الجماهير وتحركات وأهداف اللاعبين وانفعالات المدربين، كما رصدت مصادرنا أن هناك ترقب عالمي كبير لتغطية تلك المباراة الهامة.

موعد مباراة الهلال والنصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

جاء موعد مباراة النصر والهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين يوم السبت الموافق 1 إبريل 2017، سيُلعب توقيت مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت ، بينما جاءت هذه المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين

جاء توقيت مباراة الهلال والنصر في كأس الخادم الحرمين الشريفين ليوافق مع قناة أم بي سي برو سبورت، تلك القناة ستقدم هذه المباراة على الهواء مباشرةً عبر برنامج استديو التحليلي والذي سيقوم بتغطية المباراة من الجانب الفني من بدايتها حتى نهايتها، كما من المؤكد أن تفتح قناة أم بي برو سبورت شاشتها قبل موعد المباراة وذلك لتقديم كافة أخبار الفريقين وكافة الاستعدادات قبل موعد مباراة النصر والهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أخبار مباراة الهلال والنصر في كأس الخادم الحرمين الشريفين

  • قبل موعد مباراة النصر والهلال، نقدم كافة أخبار الفريقين، حيث قام فريق الهلال اليوم الخميس بالدخول في معسكر مغلق استعدادًا لتلك المباراة الهامة، كما تأكد غياب اللاعب سالم الدوسري وذلك بسبب إجراء عملية جراحية اليوم في الأنف بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة بني ياس.
  • بالنسبة لفريق النصر، فأنه يعلم جيدًا أنه يقابل فريق الهلال صاحب أقوى خط هجوم ودفاع في الدوري السعودي وبإضافة إلى ذلك يحتل الهلال السعودي قمة ترتيب الدوري، بينما يحل النصر في المركز الثالث في مسابقة الدوري، ومن أهم الدعائم الذي سيعتمد عليها المدير الفني لنصر زورن ماميتش كلًا من حسن الراهب ومحمد السهلاوي ولاعب خط الوسط فيكتور ايالا في خطته في مباراته مع الهلال.
  • كما حددت لجنة المسابقات، أن تلعب هذه المباراة على استاد الفهد الدولي، ومن المتوقع أن تمتلئ مقاعد هذا الاستاد على آخره لأهمية هذا اللقاء، لأن الفائز من هذه المباراة سيصعد إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس خاتم الحرمين الشرفين.
  • خسر الهلال السعودي واحد من أهم لاعبيه الدوليين في لقاءه مع النصر، حيث سيغيب اللاعب ياسر الشهراني وذلك بسبب قطع في وتر عضلة الفخد الأمامية، كما من المقرر أن يتم عرض اللاعب على عدد من الأطباء المتخصصين في ذلك الأمر.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق