جديد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة مباشرة اليوم في مباريات الدوري المصري: موعد مباراة الزمالك اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها نعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة مباشرة اليوم السبت الموافق ل 1 أبريل 2017 حيث الزمالك وسموحة اليوم تجمع الطرفين ضمن مباريات الدوري المصري لحساب مباريات الجولة الثالث والعشرون ، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على أرضية أستاذ برج العرب، كما سنقدم لكم توقيت مباراة الزمالك وسموحة اليوم بتوقيت وتوقيت الدول العربية.

مباراة الزمالك وسموحة اليوم

موعد مباراة الزمالك اليوم وسموحة في مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من مباريات الدوري المصري يدخلها نادي الزمالك المصري وهو يتواجد في المركز الثالث من جدول  ترتيب الدوري العام برصيد 40 نقطة، وتمكن الفريق الأبيض من جمعها بعد الفوز في إثني عشرة مباراة والتعادل في أربعة مباريات، فيما انهزم فريق الزمالك إلى حدود الساعة في الدوري في ثلاثة مباريات.

وفي المقابل يدخل فريق سموحة مباراة الزمالك اليوم وهو يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري العام برصيد 37 نقطة، حققها بعد أن تمكن من الفوز في عشرة مباريات والتعادل في سبعة مباريات، وانهزم فريق سموحة قبل مباراة اليوم في أربعة مباريات مما يجعل مباراة الزمالك وسموحة اليوم، يبحث من خلالها كلا الطرفين على تحقيق نتيجة الفوز،بهدف التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري المصري والبقاء ضمن المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

توقيت مباراة الزمالك وسموحة اليوم

إنطلاق متابعة مباراة سموحة والزمالك اليوم في مباريات اليوم من الدوري المصري، سيكون ابتداء من الساعة الثالث زولا بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة مباشرة

قنوات متابعة مباراة الزمالك وسموحة مباشرة اليوم السبت في الدوري المصري، ستكون هي كل من قناة أون سبورت بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية،إلى جانب قناة إم دي سي سبورت، وهما القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، هذا ولم يتم الإعلان إلى حدود الساعة عن أسماء معلقين مباراة الزمالك اليوم وسموحة وسنقدم لكم أسماء معلقين اللقاء حينما يتم الإعلان عليهم رسميا فتابعونا.

أخبار مباراة الزمالك وسموحة اليوم

في ظل متابعة أخبار الفريقين  قبل مباراة اليوم، حيث نجد في أخبار الزمالك اليوم خبر تراجع إدارة الزمالك عن قرر الانسحاب من مباريات الدوري المصري رسميا، بعد أن كان الفريق الأبيض في الفترة الماضية هدد بالانسحاب من مباريات الدوري هذا العام بسبب الخطأ التحكيمي الذي كان الفريق تعرض له في مباراة مصر المقاصة.

هدا وأعلن كذلك مدرب الزمالك الحالي محمد حلمي عن قائمة الزمالك للمرة الأخيرة له بعد أن قرر مغادرة الفريق الأبيض، وجاءت قائمة الفريق الأبيض على الشكل التالي:

قائمة الزمالك اليوم

حراسة المرمي: محمود جنش، عمر صلاح.

خط الدفاع: شوقي السعيد، إسلام جمال، على جبر، أسامة إبراهيم، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد، أحمد توفيق، محمود دونجا، معروف يوسف، أيمن حنفي، أحمد رفعت، محمد إبراهيم، مصطفي فتحي.

خط الهجوم: حسام بولو، باسم مرسي، ستانلي

 

 

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق