جديد تحميل واتساب بلس الاصدار الجديد تنزيل واتس اب whatsapp plus واتس اب اخر تحديث اليوم الجمعة

0 تعليق 122 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تطبيق واتس اب بلس الجديد 2016
Follow @newsofworldnowe

يعتبر تطبيق واتس اب whatsapp  من بين اشهر التطبيقات و اكثرها استعمالا على المستوى العالمي ، اذ يتجاوز عدد تحميلاته على اجهزة الاندرويد حاليا ما يفوق المليار تحميلة و هذا ان دل على شيء فانما يدل على الشهرة الكبيرة التي اكتسبها هذا التطبيق في ارجاء العالم في فترة وجيزة .

و يرجع السبب في نجاح واتس اب هذا النجاح الباهر الى عدة اسباب تكمن في التطبيق نفسه ، ففي البداية فان التطبيق صغير الحجم و الذي لا يتجاوز 13 ميجا بايت ، كما انه متوافق و داعم لجميع اجهزة الاندرويد و اصداراته سواء المتطورة منها ام الضعيفة .

تنزيل واتس اب بلس اصدار جديد تحميل واتس اب whatsapp plus

و لا نغفل الخصائص و الميزات المتعددة التي يحتوي عليها التطبيق من امكانية اجراء المكالمات و مشاركة الاحداث اليومية مع الاصدقاء و حتى مشاركة الصور و الفيديوهات مع امكانية تكوين مجموعات دردشة فورية .

كيفية تحميل تطبيق الواتساب و تثبيته ؟

يتوفر تطبيق الواتساب للتحميل لجميع الاجهزة التي تعمل بالنظامين اندرويد او IOS بصفة مجانية ، حيث يمكنك تحميله مباشرة بالتوجه لمتجر التطبيقات المعتمد في هاتفك و بعد البحث عليه فانك ستجده في اولى نتائج البحث . كل ما يتبقى عليك انجازه هو النقر على ايقونة تحميل او download  .

بينما و في الجهة المقابلة فاننا لاحظنا مؤخرا ظهور بعض النسخ المتطورة من تطبيق الواتساب و التي نذكر من بينها الواتساب الذهبي و ايضا   whatsapp plus التي تكون في الغالب متطورة بعض الشيء عن النسخة الاصلية و تحمل في طياتها بعض الميزات و الاضافات الجديدة .

و يجدر الذكر الى انه قد تم تطوير نسخ من تطبيق الواتساب التي تعمل على الحاسوب او اللاب توب مما مكن المستخدم من الاستفادة منه على نطاق اوسع بتوفر نسخة منه على كل من الحاسوب و الهاتف الذكي .

و في الاخير و بعد النجاح الباهر الذي حققه تطبيق الواتساب خصوصا بعد تبنيه من طرف شركة الفيسبوك فان العديد من مطوري التطبيقات بدأوا بالعمل على نفس الفكرة و هو ما نلاحظه بظهور عدة تطبيقات مشابهة للواتساب الا ان هذا الاخير سيظل الملك على مر العصور .

رابط تحميل واتس اب لجميع انظمة التشغيل

تحميل واتساب لنظام أندرويد اضغط هنا

تحميل واتساب لنظام ايفون اضغط هنا

تحميل واتساب لنظام الويندز اضغط هنا

التعليقات

المصدر : العالم الان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق