جديد تنزيل فيس بوك ماسنجر لايت الاصدار الاخير facebook messenger اخر تحديث فيس بوك اليوم الجمعة

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تطبيق فيس بوك ماسنجر 2016
Follow @newsofworldnowe

لا شك ان الفيسبوك facebook اصبحت من اكبر و اشهر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ان عدد مستعملي هذه الشبكة يتجاوز المليار مستخدم بل و ان هذا العدد اصبح في ازدياد يومي مستمر ، و في خطوة لتطوير شبكتها الاجتماعية فان شركة الفيسبوك قامت بطرح تطبيق لها تحت اسم فيسبوك ماسنجر facebook messenger .

ما هو فيسبوك ماسنجر ؟

ماسنجر هو عبارة عن تطبيق ذكي يعمل على اجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد او الايفون و كذلك الويندوز فون ، يتيح تطبيق فيسبوك ماسنجر لمستعمله التحدث المباشر مع المستقبل ، بحيث انه لم تعد تحتاج الدخول لموقع الفيسبوك او تطبيقه من اجل الاجابة عن الرسالة ، بل بذلا من ذلك تظهر لك ايقونة بصورة المرسل بالضغط عليها يمكنك الاجابة على الرسالة بشكل مباشر .

مميزات تطبيق فيس بوك ماسنجر :

بما ان التطبيق تابع لشركة الفيسبوك فانه و بلا ادنى شك لا يخلو من المميزات المدهشة و الحديثة العهد ، و اليكم بعض من مميزات التطبيق :

– ترخيص التطبيق : ان فيس بوك ماسنجر هو تطبيق مجاني بالكامل ، اي انه لا يفرض عليك دفع اية فواتير او زيادات من اجل الحصول عليه ، يمكنك تحميله مباشرة من سوق جوجل بلاي او اب ستور .

– حجم التطبيق : بخصوص حجم التطبيق فليس هناك داع للقلق ، لانه و بفضل حجمه الصغير لم يعد محتكرا على الاجهزة القوية ، بل يمكنك تثبيته حتى على جهاز ضعيف و ذو مميزات لا باس بها .

– سهولة الاستعمال : يعتبر تطبيق ماسنجر تطبيق سهل الاستخدام بفضل واجهته السلسة و السهلة ، فيكفي انه حينما تتلقى رسالة جديدة فانها تظهر على شكل ايقونة بصورة المرسل بالنقر عليها يمكنك الاجابة و التحدث معه بل و اكثر من ذلك مشاركته صورك و مقاطع الفيديو.

– في الاخير فان شركة الفيسبوك تسعى دائما الى ارضاء غاية مستعملي هذه الشبكة الاجتماعية و هو ما يتبين لنا في التحديثات الاخيرة بتطبيق ماسانجر و الاضافات الجديدة على الموقع ككل .

رابط تحميل فيسبوك لجميع انظمة التشغيل

تحميل فيسبوك ماسنجر لايت لنظام أندرويد اضغط هنا

تحميل فيسبوك ماسنجر لنظام أندرويد اضغط هنا

تحميل فيسبوك ماسنجر لنظام ايفون اضغط هنا

تحميل فيسبوك ماسنجر لنظام الويندز اضغط هنا

التعليقات

المصدر : العالم الان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق