اخبار مصر الان وزير التموين يتوعد المخالفين لقرار تدوين الأسعار على السلع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قال الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة ستعاقب كل من يكرر مخالفة عدم كتابة السعر على السلع بشدة.

وأضاف وزير التموين، في مداخلة هاتفية لبرنامج «أون اليوم» تقديم الإعلامية لبنى عسل المذاع على فضائية «أون لايف»، «لن يتم السماح لأي تاجر بزيادة الأسعار أو احتكار سلعة معينة، وأن كتابة الأسعار على السلع يتيح الفرصة لكل تاجر تخفيض سعر منتجاته لجذب الزبائن وهو ما يصب في صالح المواطن».

فيما قال ممدوح رمضان، المستشار الإعلامي لوزير التموين، إن لحملات الرقابية متواجدة في الأسواق، وقرار تدوين الأسعار على السلع الغذائية لا رجعة فيه، ومن يخالف تعليمات الوزارة يتعرض لإجراءات، حيث إن الجميع يعمل من اجل المستهلك، مشددا على أن الوزارة تعمل في الشهر الأول على الإرشاد والنصح خلال الشهر الأول.

وأضاف «رمضان»، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامى أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتى» الذي يذاع على قناة «صدى البلد»، أنه يجب الحفاظ على المستهلك من جشع بعض التجار.

وذكر أنه تم إلزام الموردين بكتابة الأسعار على السلع للحفاظ على المستهلك، كما أن التقارير الواردة بشأن تدوين الأسعار على السلع الغذائية مقبولة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق