اخبار مصر الان وزير القوى العاملة: مصر تواجه «مؤمرات كبيرة» تستهدف إسقاطها

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وزير القوى العاملة، محمد سعفان، الثلاثاء، شركة كيما للصناعات الكيماوية المصرية، أحدى شركات قطاع الأعمال العام، بمحافظة أسوان، للوقوف على أحوال العاملين.

وأكد «سعفان»، أنه سيعرض على رئيس مجلس الوزراء، شريف إسماعيل، ما أثير بخصوص مشكلة شركات قنا لصناعة الورق، ومصر أدفو للورق، والسكر والصناعات التكاملية المصرية، وطلب الشركات الثلاثة باحتساب سعر الغاز الطبيعي على أساس 3 دولارات بدلا من 5 دولارات، لكل مليون وحدة حرارية بريطانية باعتبارها شركات منتجة للكهرباء.

وذكر بيان وزارة القوى العاملة، أن الوزير قال في كلمته خلال لقاء الاتحاد المحلي لعمال أسوان، واللجان النقابية للب الورق قوص، وللب الورق بإدفو، وعمال شركة كيما: «إن مصر تواجه تحديات ومؤمرات كبيرة، تستهدف إسقاطها»، مشددا على أنها لن تسقط طالما هناك قوات مسلحة وشرطة قوية قادرة على حماية أمن البلاد من الإرهاب الأسود، وعمال يؤمنون بنهضة وتطوير بلادهم والتحدي حتى تنهض بالصناعات المصرية.

وأشار «سعفان»، إلى أن مصر ستكون في ثوب جديد أواخر عام 2017 وأوائل عام 2018، حيث ستشهد مقدرات إنتاجية جديدة، وإضافة لكل نواحي الاستثمارات، ما يعود على المواطنين بالخير.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق