اخبار مصر الان وزير الأوقاف: مراعاة الشكل الجمالي لمدينة الحرفيين بالغردقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تفقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، السبت، العمل بمدينة الحرفيين، التي تقوم بإنشائها هيئة الأوقاف المصرية، ويتم إنشاؤها بالغردقة لنقل جميع الورش بها.

وأبدى وزير الأوقاف خلال جولته التفقدية لمدينة الحرفيين بعض الملاحظات على عمليات الإنشاء والتشطيب لإتمام المدينة على أكمل وجه وبما يحافظ على المظهر الجمالي لمدينة الغردقة.

رافق وزير الأوقاف خلال تفقده العمل بمدينة الحرفيين على هامش افتتاحه لفعاليات المعسكر التدريبي لأئمة المساجد بالبحر الأحمر، اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر وقيادات، مديرية الأوقاف بالبحر الأحمر.

يذكر أن مدينة الحرفين بالغردقة يتم إنشاؤها بتكلفة 350 مليون جنيه، والتي تعد أكبر مدينة لتجميع الورش الحرفية بالغردقة، والتي من المقرر نقل جميع الورش الحرفية والصناعية المقلقة للراحة من داخل الكتلة السكنية إلى منطقة الحرفيين، التي تقام بها أول مدينة صناعية.

وتقام مدينة الحرفيين على مساحة 63 فدانا بهدف إعلان مدينة الغردقة خالية من جميع الورش الصناعية والحرفية، وتضم 750 ورشة ومحل تجاريا، تتراوح مساحاتها بين 50 إلى 70 مترا للمحل وتصل تكلفتها إلى 350 مليون جنيه، وتستوعب جميع الورش الموجودة بالغردقة، وسيتم توصيل جميع المرافق لها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق