اخبار مصر الان حملة لمكافحة الفئران بأقسام الشرطة ودور الرعاية بالإسكندرية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذ حي العجمي بالإسكندرية، اليوم الإثنين، حملة لرش وتطهير أقسام الشرطة ودور الرعاية لمكافحة الفئران المنتشرة بمكاتب الموظفين.

وقامت الحملة برش وتطهير قسم شرطة الدخيلة من الداخل (الممرات والمرافق وحجرات الحجز والمكاتب)، والمنطقة المحيطة بالقسم بالمبيدات والسموم ورش وتطهير مبني دار السلام لرعاية الايتام بناءاً على الشكوى المقدمة من القائمين على الدار حفاظاً على صحة الأطفال والعاملين، وذلك بالمبيدات والسموم صديقة البيئة.

كما تم رش كمية وفيرة من السموم المحملة على القمح بمنطقة «الدرايسة» استكمالاً لحملة مكافحة الفئران التابعة للتطهير المركزي.

وفى سياق منفصل وبناءاً على تكليف المهندس أحمد عثمان رئيس حى العامرية أول وثاني، تم المرور على محطة صرف مساكن غرب النوبارية، وتقرر إعادة المعاينة، الخميس المقبل، بعد استكمال الملاحظات وكذلك تم معاينة تطهير «شنايش» المطر بمدخل عبدالقادر على الطريق الصحراوي، وتقرر اختبارها غدًا.

كما تم المرور على كوبرى الثروة السمكية ومن المتوقع بدء إنشاء «شنايش» المطر خلال يومين بحسب إفادة مهندس شركة الصرف الصحي كما تم المرور على مساكن غرب النوبارية ومراجعة أعمال تسليك غرف تفتيش المساكن وسيتم إعادة المعاينة الخميس.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق