اخبار مصر الان «مصر للطيران» الناقل الرسمي لرحلة أوائل الثانوية العامة إلى ألمانيا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعطي شريف فتحى وزير الطيران المدني توجيهاته باستقبال أوائل الجمهورية من طلبة الثانوية العامة المسافرين صباح اليوم إلى فرانكفورت بصالة الخدمة المميزة بمبني الركاب رقم 3 وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم خلال سفرهم لقضاء رحلة العمر في ألمانيا.

وكان في استقبالهم الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية ورضا متولى رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للسياحة (الكرنك) والأسواق الحرة، بحضور فهمي عنبة رئيس تحرير جريدة الجمهورية وحمدي حنضل مدير التحرير ولفيف من قيادات مصرللطيران وشركة ميناء القاهرة الجوى ومؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، حيث تقلع رحلة مصرللطيران رقم 785 المتجهة إلى مدينة فرانكفورت بألمانيا وعلي متنها 36 طالبا في تمام الساعة 9:50 صباحا.

وقد صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران «أن الشركة الوطنية تسعى دائما لدعم المتفوقين علميا الذين هم شمس المستقبل لوطننا مصر، واكسابهم مهارة التعرف على الثقافات المختلفة. ومن خلال هذه الرحلة فإننا نهدف أن يتعرف أبنائنا على المكانة التي وصلت إليها منظومة الطيران المدني من خلال تجربة السفر الفعلية التي يقوم بها الطلبة والتي تبدأ بزيارة مبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة والقيام بجميع إجراءات ومراحل السفر وكذلك مشاهدة درجات التكنولوجيا والرفاهية المتوفرة على متن طائرات الشركة».

واضاف الطيار شريف عزت خلال توديعه للطلاب «أن الشركة اعتادت على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية بدول أوروبا، وهذا العام تقدم مصرللطيران تذاكر مجانية لزيارة مدن ألمانيا حيث تبدأ الرحلة بمدينة فرانكفورت مرورا بمدينتى دوسلدروف وهانوفر وتنتهى بزيارة برلين. كما تنقل مصرللطيران أيضا 50 طالبا من أوائل الجمهورية يومي 28 و29 أكتوبر الحالي لزيارة مدينتي ميونخ وبرلين».

وأكد رضا متولى رئيس شركة السياحة والأسواق الحرة «يسعدنا أن يكون لشركة مصرللطيران للسياحة (الكرنك) دوراً في تنظيم رحلة العمر لأوائل الجمهورية من خلال تنظيم هذه الرحلة للمرة الرابعة على التوالي من حيث الإقامة والإنتقالات والوجبات في المدن الألمانية التي سيزورها الطلبة».

هذا وقد قام فريق من العلاقات العامة بمصرللطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي باستقبال بعثة طلبة الثانوية العامة بصالة الخدمة المميزة والترحيب بهم ومنحهم هدايا تذكارية تقديرا لتفوقهم.

من ناحية أخرى أعرب أوائل الثانوية العامة وأسرهم والوفد المرافق لهم قبل انطلاق الرحلة عن شكرهم العميق للشركة الوطنية مصرللطيران، والتي تقوم بهذا الدور من منطلق مسئوليتها المجتمعية تجـاه تحفيز الشباب المصرى الواعــد وخاصة المتميزين منهم في مختلف المجـالات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق