اخبار مصر الان إخلاء سبيل إسرائيلي من عرب 48 في طنطا

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت نيابة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، الاثنين، إخلاء سبيل نصار أحمد سلمان من عرب إسرائيل 48، والذي ضبطته الأجهزة الأمنية مؤخرًا خلال تواجده بمولد السيد البدوي بمدينة طنطا، بعدما أكدت تحريات الأجهزة أنه ليس مطلوبًا في أي شبهة سياسية أو جنائية ولا يمثل خطرًا على الأمن القومي.

كان اللواء حسام الدين خليفة، مساعد وزير الداخلية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا بتمكن وحدة المباحث بقيادة الرائد أحمد الهرميل والنقيب محمد الهامى معاون مباحث القسم من ضبط «نصار. أ 37 سنة، طباخ ومقيم وبحوزته جواز سفر إسرائيلي من عرب 48»، أثناء مشاركته احتفال مولد السيد البدوي بطنطا.

وتحرر محضر 11983 إداري أول طنطا وأحيل إلى نيابة قسم أول طنطا، والتي قررت التحفظ على الإسرائيلي مع الاستعلام من مصلحة الأحوال المدنية عن صحه التأشيرة الممنوحة له وطلب تحريات جهاز الأمن الوطني عن المتهم وأسباب دخوله البلاد والبحث عن وجود آخرين من عدمه.

وكشفت تحريات الأمن الوطني أن المذكور مقيم بالقاهرة وإقامته منتهية منذ يونيو الماضي، وتم القبض عليه أمام المسجد الأحمدي، وتبين أنه إسرائيلي مسلم من عرب 48 متصوف ودائم التردد على المساجد الصوفية وليس عليه أي شبهة مساءلة قانونية سوى أن إقامته انتهت في يونيو الماضي، وشارك في المولد العام الماضي، وليس له أي شبهة سابقة وليس مطلوبا فأصدرت النيابة قرارها المتقدم بإخلاء سبيله.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق