اخبار مصر الان محافظ سوهاج وقيادات المحافظة يعزون عائلتي شهيدي كمين سيناء

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدى اليوم، الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، ومدير الأمن، اللواء مصطفى مقبل، والعميد نبيل شحاتة، المستشار العسكري للمحافظة، واجب العزاء لأسرة شهيدي المحافظة في حادث الهجوم الإرهابي على كمين أمني بوسط سيناء.

وزار المحافظ عائلتي الشهيدين عطية محمد عطية، بنجع هريدي بقرية جزيرة شندويل، بمركز سوهاج، ومحمود كمال الدين عبدالحكم بقرية البربا بمركز جرجا، بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وأكد محافظ سوهاج في تصريحات له عقب العزاء، أن الدولة وكل أجهزتها تقف بجانب أسر الشهداء لما قدموه لهذا الوطن من تضحيات، وأننا نواجه حربا من فئة ضالة هم أعداء لهذا الوطن، محاولين تعطيل مسيرة التنمية والتقدم، مشيدًا بالعملية العسكرية التي قام بها رجال القوات الجوية ضد معاقل الجماعات التكفيرية والإرهابية بسيناء بمشاركة الجنود البواسل من رجال القوات المسلحة ردًا على الحادث الإرهابي الغاشم.

ووعد المحافظ أسرة الشهيد عطية محمد، بدراسة مطلبهم بإطلاق أسم الشهيد على أحد المدارس، والتنسيق مع وزارة الداخلية لنقل شقيق الشهيد محمود كمال إلى قوات أمن سوهاج بدلا من أسوان، بناء على طلب والد الشهيد.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق