اخبار مصر الان «راشد» يلتقي أكبر مندوبي الشركات الإيطالية لبحث استعادة حركة السياحة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل محمد يحيي راشد وزير السياحة، عقد عدد من اللقاءات الهامة، مع مندوبي شركات السياحة الإيطالية، بهدف تغيير الصورة الذهنية خاصة لدي الشركات الايطالية، لاستعادة المعدلات الطبيعية لحركة السياحة المصرية.

وتضمنت سلسلة لقاءات الوزير مع شركة Tui، أكبر منظم رحلات لمصر، وقالت ممثلة الشركة أنهم بذلوا الكثير من الجهد للاستمرار في بيع المقصد السياحي المصري، سواء لمرسى علم أو شرم الشيخ أو الرحلات النيلية، كما تطرقت الشركة إلى الأوضاع السياسية في المنطقة، لافتة إلى أنه قد «حان الوقت لاستئناف جهودنا في السوق المصري والذي يتمتع بخاصية مميزة بالنسبة للسائح الإيطالي».

وطالبت الشركة خلال اللقاء بإمكانية تعاون الوزارة في الإعداد لرحلة تعريفية إلى مرسى علم، وأبدى الوزير استعداد الوزارة التام لدعم هذه الرحلات.

وأشارت ممثلة الشركة إلى أن لديهم استراتيجية جديدة، وأن مصر ستكون ضمن قائمة مقاصدهم السياحية، لافتة إلى أنهم يودوا تنشيط وترويج المقصد السياحي المصري على أن يتم البدء في إطلاق أحد مؤتمراتهم viaggi/turisanda في مصر.

و اقترحت الشركه إيفاد ممثل للسياحة المصرية، كسفير لمصر لدي الشركات الإيطالية، وطالبت الشركة بنسخة من الإعلان عليه شعار هيئة تنشيط السياحة المصرية لاستخدامه في المحافل السياحية، كما تطرق الحديث إلى أهمية ربط مصر بالأحداث الإيجابية في وسائل الإعلام الإيطالية، وليس بالضرورة من الناحية السياحية.

كما أشار ممثل الشركة إلى أن المناخ الحالي في إيطاليا متفاءل للغاية، وأنه لابد من استثمار الشعور العام الحالي وتعظيمه والاستفادة منه حتى تستعيد البلدين علاقتهما السياحية، كما أكد الوزير في نهاية اللقاء على أهمية تنويع البرامج السياحية من إيطاليا إلى مصر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق