اخبار مصر الان محافظ الجيزة يتراجع ويشهد حفل تكريم أوائل الثانوية والدبلومات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تراجع اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، عن قراره برفض حضور حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية عن العام الماضي بالمحافظة، والذي تنظمه مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بمسرح مدرسة السعيدية الثانوية، وذلك بسبب تأخير المديرية تنظيم الحفل.

وعلى الرغم من توبيخ «الدالي» لمندوبة المديرية خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الأخير، المنعقد الأسبوع الماضي، بديوان عام المحافظة، والتي حضرت بدلاً من الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، موجهًا كلامه لها قائلا: «بعد العيد ما يتفتلش الكحك، العام الدراسي الجديد بدأ، إزاي أكرمهم دلوقتي عن العام الماضي».

وأضاف المحافظ لمدوبة المديرية: «كيف لجهة مسؤولة أن تكرم أوائل الثانوية العام والدبلومات الفنية عن العام الدراسي الماضي، والعام الدراسي الجديد بدأ فترة، كما أن النتيجة ظهرت في شهر يوليو الماضي، كيف لنا أن نكرمهم في شهر أكتوبر، وأردف»إحنا في غيبوبة«.

وخلال الحفل كرم محافظ الجيزة 80 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية على مستوى المحافظة بمسرح مدرسة السعيدية الثانوية.

ومنح المحافظ الطلبة المتفوقين شهادات تقدير ومبالغ ماليه وميداليات كهدية تذكاريه للأوائل، مشيرًا إلى أن ما وصل إليه هؤلاء الطلبة من تفوق يرجع إلى دور الأسرة والمدرسة والأدارة التعليميه في الوقوف بجانب الطلبه وتوفير كل وسائل النجاح والتفوق.

يشار إلى أنه حضر الإحتفال نواب المحافظ اللواء علاء الهراس والدكتوره منال عوض والدكتورة بثينه كشك وكيل وزارة التربية والتعليم.

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتورة بثينة كشك، إنه تم تكريم 16 طالبا بالشعبة الأدبية و20 بشعبة علمي علوم و14 بشعبه الرياضيات وبالنسبه للتعليم الفني تم تكريم 30 طالب وطالبه بواقع 10 طلاب بكل شعبه (تجارى وصناعي وزراعي).

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق