اخبار مصر الان ذهول في مطار كينيدي بعد وصول فتاة مصرية مغطاة بالحروق

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذهول في جانب السلطات الأمريكية بعد وصول فتاة مصرية مغطاة بالحرق إلى مطار «جون كينيندي» بمدينة نيويورك، السبت.

وقالت صحيفة «نيويورك دايلي»،الأحد، إن المحققين يسعون لكشف لغز وصول فتاة تبلغ من العمر 16 عاما تعاني حروق شديدة إلى مطار كينيدي في رحلة من مصر.

وأضافت الصحيفة أن الفتاة تعاني من إصابات مروعة، مع أجزاء من شفتيها وأصابعها محروقة، ومنتفخة بشكل يصعب التعرف عليها به، وتابعت إنها اقتيدت من الطائرة على كرسي متحرك، وصرح مصدر للصحيفة طالب عدم كشف اسمه قائلا :«لا أحد يفهم كيف وصلت إلى الطائرة».

وأفادت الصحيفة أن المسعفين كانوا في انتظارها في المطار بنيويورك ، وقاموا بنقلها إلى المستشفي«بعدما بدأت في الصراخ من الآلام خلال الرحلة التابعة لمصر للطيران»، وذكرت الصحيفة أن حالتها غير واضحة، لكن التقييم المبدئي يفيد بإصابتها بحروق من الدرجة الثانية في 40% من جسدها.

وقالت مصادر للصحيفة إن الفتاة أخبرتهم إنها عانت من حروق بعد انفجار أسطوانة غاز في قريتها، والتي تقع على بعد 4ساعات من القاهرة، وقالت إنها لا توجد مرافق صحية مجهزة بالقرب من منزلها لعلاجها، وتابعت أن أفراد أسرتها أعطوها مسكنات للألم، ملفوفة في بعض الضمادات والملابس على متن الطائرة، وأضافت الصحيفة أن الفتاة بدأت بالصراخ في النصف الثاني من الرحلة، بعدما زالت آثار المسكنات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق