اخبار مصر الان محافظ مطروح: سنتحول لمحافظة «الفورسيزون».. واستثماراتنا تجاوزت 100 مليار جنيه (فيديو)

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، إن «المحافظة أقامت المؤتمر الاقتصادي الأول لتحقيق رؤى الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بكل المحافظات، من خلال 18 مشروعاً استثماريًا سياحيًا وصناعيًا وزراعيًا».

وأوضح «أبوزيد»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء السبت، أن المحافظة انتقت أفضل المستثمرين للمشاركة في عدد من المشروعات لتحويل مطروح إلى محافظة منتجة، مضيفاً: «مطروح ستكون قاطرة التنمية لأبناء المحافظة ومصر بالكامل».

وتابع أن «المشروعات التي وقعناها وطرحناها ستغير وجهة المحافظة تماماً، ولن تعود مطروح محافظة الصيف بل محافظة الفورسيزون، سافرنا دبى وكوريا وتعاقدنا مع خبراء كوريين ودخلنا مرحلة التنفيذ، والتكلفة الاستثمارية بالمحافظة تتجاوز 100 مليار جنيه».

وذكر أن المشروعات التي تستهدفها المحافظة ستفتح 25 ألف فرصة عمل للشباب من كل المحافظات.

ونعى محافظ مطروح، شهداء الواجب الذين استشهدوا في حادث سيناء الإرهابى الذي أسفر عن استشهاد 12 جنديًا وإصابة عدد آخر، مؤكداً أن «حادث بئر العبدالإرهابى لن يؤثر على سيرة القوات المسلحة وسيزيدها إصراراً لدحر الإرهاب».

وأعرب عن ثقته في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن يعبر بمصر للأفضل، مضيفاً: «اخترنا السيسي رئيسا، ونزلنا فى مسيرات حاشدة ليكون ربانا لهذه السفينة المصرية ويعبر بها إلى بر الأمان، لا وقت للانحرافات أو توجهات».

وشدد على ضرورة الاصطفاف الوطنى، مناشداً وسائل الإعلام أن تكون شريكا فى التنمية وأن ينضموا للصف الوطنى حتى تتمكن مصر من النهوض.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق