اخبار مصر الان محافظ كفر الشيخ يكرم المتميزين من محصلي ومديري الإيرادات

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إن أقسام الإيردات بجميع مراكز المحافظة نجحت في تحصيل مبالغ مالية تقدر بـ100 مليون جنيه خلال شهرين، ومن المتوقع تحصيل مليار جنيه بنهاية العام الحالي.

جاء ذلك خلال تكريم المتميزين من محصلي ومديري الإيرادات وتخرج الدفعة الأولى من المحصلين، والاجتماع الموسع الذي عقد بديوان عام المحافظة، وبحضور متولي عيد العاطي، مستشار المحافظ لتنمية الموارد، ومسؤولي الإيرادات والتحصيل بمراكز المحافظة.

وتابع المحافظ أنه سيتم مخاطبة وزير التنمية المحلية، الدكتور أحمد زكي بدر، لتعميم تحصيل الإيردات المستحقة للدولة على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن تلك المستحقات المالية هي أموال عامة كانت مهدرة على الدولة منذ سنوات، وهي التي تشمل جميع المتحصلات الخاصة بالمرافق العامة وأملاك الدولة وأراضيها.

وأفاد محافظ كفر الشيخ بأنه تم اليوم تكريم أول دفعة من محصلي الموارد والإيرادات الأوائل والذين بذلوا جهدًا كبيرًا لاسترداد تلك الأموال ليكونوا النواة الأولى لمجابهة الفساد المالي واسترداد أموال الدولة، كما ستقوم تلك الدفعة بتدريب محصلين آخرين في إطار خطة استراتيجية كاملة تنفذها المحافظة لاستثمار تلك العوائد في مشروعات تعود بالنفع على المواطنين.

ونوه المحافظ بعدد من المشروعات القومية التي تتم على أرض المحافظة مثل مشروع بركة غليون للاستزراع السمكي، ومحطة الكهرباء، والتي تعد الأولى من نوعها بالشرق الأوسط، وعمليات تطهير بحيرة البرلس والجهود المبذولة لضبط الزريعة، وكذلك المشروع القومي للرمال السوداء، كما تم إنهاء مشكلة قيود الارتفاع لتصل لـ21 مترًا بدلا من 12 مترًا.

وناشد المحافظ خلال كلماته للحضور ضرورة توجيه أبنائهم وإرشادهم أن الهجرة غير الشرعية ليست الحل لكسب الرزق ولكن العمل في الوطن وإن كان شاقًا فهو الثمرة الأبقى وهو السبيل الوحيد والحقيقي لبناء هذا الوطن.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق