اخبار مصر الان والد شهيد الشرقية: ابني طلب الشهادة ونالها.. وأتمنى الذهاب مكانه

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال صلاح صبحي محمد، والد الشهيد المجند محمد، والذي استشهد ضمن 12 آخرين، الجمعة، إثر هجوم إرهابي على أحد الأكمنة بوسط سيناء، والمقيم بقرية الغابة المحطة بمركز أبوكبير، بالشرقية: «ابني قالي أنا نفسي أنال الشهادة ونالها»، معربًا عن سعادته باستشهاد نجله فداء للوطن، قائلاً: «أتمني أن أذهب مكانه لأدافع عن بلدي».

بدوره، أضاف شقيق الشهيد، أشرف، المجند بقوات الأمن لـ«المصري اليوم»، السبت، أنه فور علمه بخبر وفاة شقيقه انتابته حالة من الحزن الشديد، قائلاً: «الحمد لله على كل شيء، ولدينا إصرار كبير على الدفاع عن وطننا مصر، وسوف أعود لمعسكري فور انتهاء الإجازة، ولن أخاف من أي شيء، واللي مكتوب هنشوفه».

وأضاف خال الشهيد، أن الشهيد طلب منه بيان نجاح لاستكمال الشهادة الإعدادية حتى يتمكن من التطوع في القوات المسلحة، وأصر على الالتحاق بالكتيبة 101، إلا أنه قال للشهيد بئر العبدهادية، ولكن الشهيد أصر على ذلك وطلب الشهادة، ونالها بالفعل ونحتسبه عند الله من الشهداء.

من جانبه، قدم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واجب العزاء لأسر الشهداء، ووعد الأسر بتلبية جميع مطالبهم، قائلاً: «ما حدث لأبنائنا لن يثنينا عن تقديم الواجب الوطني»، مشيرًا إلى أن أجهزة الدولة ستظل في تكاتف وعلى قلب رجل واحد حتى نقضي على الإرهاب الغاشم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق