اخبار مصر الان المتحدث العسكري ينشر «سكت الكلام»: «مصر بتحارب» (فيديو)

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، في صفحته على «فيس بوك»، السبت، فيديو لأغنية «سكت الكلام»، وذلك بالتزامن مع الضربة الجوية التي شنتها القوات المسلحة على العناصر الإرهابية بشمال سيناء، فجر اليوم.

وتقول كلمات الأغنية التي أداها الفنان مدحت صالح: «مصر بتحارب.. هنرد كل اللي اعتدي، واللي ابتدى، واللي افتكر دم الولاد هيروح هدر.. الضرب بالجو ابتدى ونسورنا طايرة في الفضا.. رجال شداد يحموا البلاد وقت الخطر.. سكت الكلام.. سكت الكلام».

كانت القيادة العامة للقوات المسلحة أصدرت بيانًا، صباح السبت، أعلنت فيه قيامها بتنفيذ ضربات جوية استهدفت العناصر الإرهابية في شمال سيناء، ردًا على الحادث الذي شهدته الجمعة.

وأذاعت قناة النيل للأخبار بيان الجيش، الذي جاء فيه أنه أقلعت عدة تشكيلات من قواتنا الجوية، فجر السبت، لاستطلاع مناطق الأهداف وتنفيذ ضربة جوية مركزة استمرت لمدة 3 ساعات، أسفرت عن تدمير مناطق تمركز وإيواء العناصر الإرهابية، ومناطق تجميع الأسلحة والذخائر، و7 عربات دفع رباعي تدميرا كاملا، وتم قتل عدد من العناصر الإرهابية والعناصر المعاونة لها.

وجاء في ختام البيان أنه «تؤكد القوات المسلحة أنها وبمساندة شعبها العظيم عازمة على القضاء على العناصر الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار البلاد، ولن تثنيها تلك الأعمال الإرهابية عن القيام بواجبها المقدس، مهما بلغت الصعوبات ومهما عظمت التضحيات.. عاشت مصر حرة أبية».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق