اخبار مصر الان «راشد» : السياحة تدعم منظمي الرحلات الإيطالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن محمد يحيى راشد، وزير السياحة، البرنامج الجديد للوزارة فيما يتعلق بالطيران المنتظم، ومنخفض التكاليف، مؤكدًا دعم الوزارة لمنظمي الرحلات من إيطاليا.

وفي السياق ذاته، التقى الوزير ممثلي شركة طيران spot air، حيث أوضح ممثلو الشركة أن لديهم شراكه جيده مع الجانب المصري، ولكن يتعين تحفيز منظمي الرحلات.

وأشار الوزير، إلى الحملة الاعلانيه في السوق الإيطالي، وتنطلق في وسائل الإعلام المختلفة بهدف التركيز على زيادة الأعداد من خلال تلك الحملة، واستعرض برنامج تحفيز الطيران لشركات الطيران المنتظم والعارض شريطة تحقيق عدد معين من الرحلات أسبوعيا.

وفيما يتعلق باللقاءات الإعلامية المكثفة التي أجراها الوزير على هامش مشاركته في معرض ريمينى، التقى مع ممثلي مجلة turismo&Attualito وهي مجلة سياحية متخصصة، ومجلة Trend، ومجلة travel quotidiano، ووكالة aska news، ووكالة ans.

وأشار إلى أن السياحة العالمية وليس مصر فقط معرضة لتهديدات عديدة، وأنه لابد من تكاتف المجتمعات المدنية لمواجهة التحديات الراهنة، لافتا إلى أهمية أن يكثف الإعلام الدولي من زياراته إلى مصر للوقوف على حقيقة الأوضاع.

كما تناول الوزير عرض الآليات التي تتبناها الوزارة في الترويج والتسويق السياحي إلى مصر مثل الحملات الإعلانية، برامج الطيران وتطوير المنتج.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق