اخبار مصر الان «شركة إيطالية» تطلب تسيير رحلات من «مالبينسا» إلى الأقصر

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف بيان صادر عن وزارة السياحة، الجمعة، عن لقاء جمع بين محمد يحيي راشد، وزير السياحة، وممثلي شركة «metamondo»، وهي شركه متخصصة في السياحة الكلاسيكية، والتي عادت رحلاتها إلى مصر بعد توقف عامين. وطالب ممثلو الشركة بتسيير رحلات من مدينة مالبينسا إلى الأقصر في بدايات نوفمبر القادم، وأكدت الشركة على أهمية الطيران المنتظم كأحد أهم أدوات استعادة التدفق السياحي إلى المقاصد المصرية.

وقال وزير السياحة في ذلك الصدد إن نهج الوزارة الجديد يولى أهمية قصوى لتسيير خطوط طيران منتظمة منخفضة التكاليف.

و اقترح الوزير إعداد برامج مختلفة تشمل مدينة الغردقة، أو عشرة أيام كاملة رحلة نيلية مع إضافة رحلة إلى أبوسمبل ضمن الأسبوع وقد رحبت الشركة أيضا بهذه الفكرة.

كما أشادت مديرة الشركة بالتطورات التي شهدنها مدينة الأقصر خلال الفترة السابقة من نظافة وتشجير واهتمام بالبنية التحتية للمدينة.

وفى سياق موازِ، عقد الوزير اجتماعا مع ممثلي شركة «viaggi de rallo»، التي تُعد الشركة الأولى التي تستأنف برامجها إلى مصر في ظل الظروف الراهنة، وأشاد مدير الشركة بتولي يحيي راشد منصب وزير السياحة لما لدية من خبره فنية واسعة في صناعة السياحة، موضحًا أهمية فصل السياحة عن السياسة باعتبار الأخيرة تخاطب الشعوب من خلال اختلاطها بعضها بالبعض إنسانيا دون اعتبارات آخري.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق