اخبار مصر الان مصر تفوز بالمركز الثاني كأفضل مقصد في السياحة الثقافية

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فازت مصر بالمركز الثاني بعد إيطاليا كأفضل مقصد في السياحة الثقافية، وفقا لمسابقة أجراها موقع مجلة turismo & attalita السياحية المتخصصة، حيث شارك في المسابقة ٨٠٠٠ كاتب سياحي ومنظم رحلات على هامش مشاركتهم في معرض TTG بريمنى الايطالية.

بينما، عقد وزير السياحة يحيى راشد، عدد من اللقاءات المهنية والإعلامية، على هامش مشاركته في معرض سياحى دولى بمدينة ريمينى الإيطالية.

واستهل الوزير، لقاءته بممثلى شركة meridian للخطوط الجوية للتباحث حول تعزيز رحلاتها إلى مصر، مشيرا إلى نظام تحفيز الطيران الجديد لدعم الطيران المنتظم والعارض شريطة تنفيذ 22 رحلة إسبوعياً كحد أدنى للطيران المنتظم وبنسبة إمتلاء 80%.

أشار ممثلوا الشركة، إلى أنهم الشركة الوحيدة التي لم تلغى رحلاتها إلى مصر سواء منتظم أو عارض، وأنهم في ديسمبر الماضى سيروا رحلات إلى شرم ومرسي علم، وأن لديهم العديد من الوسائل الترويجية المتعددة عبر وسائل إعلامية أكثر انتشاراً كالراديو و«فيس بوك وتويتر»، فضلا عن الإعلان في المطارات ومحطات المترو ورعاية فرق كرة قدم.

وكشف ممثلوا الشركة، عن إعدادهم حملة لموسم الربيع وكان اخر ترويج لها في مايو الماضي، وتضمنت شرم الشيخ أيضا، وأنهم وفي يونيو منحوا تخفيضات على القطارات وأعدوا حملة في سبتمبر لرجال الأعمال، وأن هذا البرنامج يتم بالتعاون مع الخطوط البريطانية وأنهم يروجون لشرم في برامج مشتركة.

وأشار ممثلوا الشركة، إلى تنظيم رحلات من ميلانو وفيرونا وماربنسا إلى مرسى علم الخميس والأحد، وأن لديهم رحلات منتظمة كل يوم أحد ولديهم ٣ رحلات أخرى إلى مرسى علم تم تخفيضها إلى رحلتين، وأن لديهم ٢١ رحلة أسبوعية ٩ منها إلى مدن مصرية، وأن هناك زياده طفيفة في أعدادهم وأنه لابد من مضاعفة الجهود للوصول إلى أرقام أفضل.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق