اخبار مصر الان «أبوالغيط» في حفل تخريج طلاب «إعلام الأكاديمية العربية»: قوة مصر والعرب بالشباب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفلت الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحرى، بدار الأوبرا المصرية، الخميس، بتخرج الدفعة الأولى لطلبة كلية اللغة والإعلام، بحضور أحمد أبوالغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، والدكتور إسماعيل عبدالغفار فرج، رئيس الأكاديمية العربية، والسفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، وعدد من رجال السلك الدبلوماسى والشخصيات العلمية وعمداء الكليات.

وعبّر أمين عام الجامعة عن سعادته البالغة بحضور حفل تخرج الدفعة الأولى من طلبة البكالوريوس بكلية اللغة والإعلام، ومشاركة الطلاب وأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالأكاديمية، وشدد على أن «قوة مصر والعرب تكمن في الشباب».

وأكد جرأة الطلبة في تقديمهم أوبريت «كلمة نور»، حيث يعرض قضايا ومشاكل الوطن العربى، ويحث على توحيد الصف، وقدم نصائح وتوصيات للطلبة الخريجين، وقال إن السنوات القادمة هي الأهم على الإطلاق، وأوصاهم بأن يطلقوا العنان لطموحاتهم، وأن يعلموا أن الفشل في بداية الطريق لا يعنى النهاية وإنما هو خير معلم، وأوصاهم بألا يقلقوا من التعبير عن آرائهم، وأن يبدأوا من حيث انتهى الآخرون.

وفى نهاية كلمته، رحب الأمين العام للجامعة العربية بجميع الحضور، وتمنى التوفيق والنجاح لجميع الخريجين.

وقدم الخريجون والخريجات، في بداية الحفل، بمشاركة زملائهم من بقية السنوات الدراسية، أوبريت «كلمة نور» الذي يهدف لتوحيد صفوف الشعوب العربية باعتبارهم يداً واحدة، والنهوض بالشعوب العربية التي تواجه أزمات في الوقت الراهن.

وشددوا على أهمية دور الإعلام والفن ورسالتهما في دعم هذه القضية المهمة، كما تضمن الحفل تكريم أعضاء هيئة التدريس الذين حصلوا على درجة الماجستير في اللغة والإعلام، وكذلك تكريم أوائل الخريجين من طلبة البكالوريوس وتخريج باقي الدفعة.

وفي نهاية الحفل كرمت الأكاديمية «أبوالغيط» تقديراً لرعايته وحضوره الحفل.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق