اخبار مصر الان «ذئب وول ستريت» يقع في فخ الاحتيال بسبب «ندوة في مصر»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الكاتب والمحاضر الأمريكي، جوردن بيلفورت، الملقب بـ«ذئب وول ستريت»، إنه تعرض للاحتيال من قبل مروّج لفاعليات، لم يحدد جنسيته، اتفق معه على الحضور إلى مصر لإلقاء كلمة بفاعلية لم يحددها.

و«بيلفورت» هو مؤلف أمريكي ومحاضر بالتنمية البشرية ومؤسس سابق لشركة أوراق مالية تدعى «ستراتون اوكمونت» حقق من ورائها ثروة مالية كبيرة، وتم اتهامه في 1999 بجرائم تتعلق بالتحايل وبالتلاعب بالأوراق المالية كجزء من فضيحة «بيني ستوك» وقضى فترة عقوبة داخل السجن بلغت 22 شهرا، وبعد أن غادر السجن بدأ عملاً جديداً كمتحدث في مجالات التنمية البشرية وككاتب.

وكتب «بيلفورت» عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك» «هذا تحديث بشأن الندوة التي كان من المفترض أن أحاضر بها في مصر.. أي حد اشترى تكيتات (تذاكر) أو كان بيفكر لشراء تكيتات حضور هذه الفعالية أريدكم أن تعرفوا جيدا أنني لن أتحدث بهذه الفعالية.. فالمروج نصاب واستمر بالكذب على كل يوم مقسما بأن المال تم إرساله.. وإذا ما ائتريت تيكت عليك استرجاع أموالك في الحال».

وأضاف «وإذا لم يعطيك المروج أموالك فعليك أن تهاتف الشرطة المحلية لكي يتم القبض على هذا الأحمق، فهو نصاب كبير وأنا أحذر الصحف المصرية والقنوات التلفيزيونية»، وطالب مستخدمي «فيس بوك» بمشاركة هذا المنشور: «أرجو أن تشاركوا هذا المنشور مع أصدقائكم وأن تسألوهم أن يفعلوا نفس الشئ وإذا كنتم تعلمون أي أحد في الإعلام المصري فلتجعلوهم يعرفون ما يحدث.. وإذا حاول أي مراسل التواصل معي سأجري معاهم محادثة بشأن ذلك.. كلما كان التداول أسرع كلما قل المال الذي سيحصل عليه هذا الأحمق قبل أن يتم القبض عليه».

جدير بالذكر أن المخرج العالمي مارتن سكورسيزي قام بتحويل قصة حياة جوردان إلى فيلم «ذئب وول ستريت» وجسدها الفنان ليوناردو دي كابريو، وصدر في 2013 في الولايات المتحدة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق