اخبار مصر الان «الصحة» تنشر أسماء شهداء مصر والقوات المسلحة في هجوم وسط سيناء

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشرت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، أسماء شهداء مصر والقوات المسلحة الذين استشهدوا إثر هجوم إرهابي على كمين أمني بوسط سيناء.

وشهداء الهجوم 12 مجنداً هم: عطية محمد أحمد ٢٢ عاما، وعادل أحمد عادل ٢٢ عاما، وفؤاد رفعت فؤاد ٢١ عاما، ومحمود كمال عبدالحميد ٢١ عاما، ومحمد عبدالحليم عطا ٢٢ عاما، وجمعة محمد أحمد ٢٢ عاما، وعبدالحليم محمد عبدالحليم ٢١ عاما، ومحمد طارق على ٢٢ عاما، ومحمد صلاح صبحي ٢٢ عاما، ومحمود عبدالخالق مجمد ٢٢ عاما، ومحمد سيد شعبان ٢١ عاما، ومجند مجهول الاسم والهوية.
كان هجوم إرهابي نفذته عناصر مسلحة على كمين امني بوسط سيناء، أسفر عن استشهاد 12 مجنداً ومقتل 15 إرهابياً، بحسب بيان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة.

كما أوردت وزارة الصحة أسماء المصابين في الهجوم، وهم ضابط برتية ملازم و7 مجندين: ملازم عمر محمود صابر ٢٥ عاما من القاهرة بشظايا متفرقة بالجسد، ومحمود السيد عبدالعزيز ٣٠ عاما من البحيرة بكسر مضاعف باليد اليمني، وفرح لوقا شكري، ٢١ عاما من المنيا بطلق ناري باليد اليمني، وأحمد يسري سلام ٢٣ عاما من البحيرة بشظايا متفرقة بالجسد، وأحمد سليم عيد ٢١ عاما من الشرقية بشظايا متفرقة بالجسد، وأحمد حسن عبدالجليل ٢٣ عاما من دمياط بطلق ناري بالفخذ اليسري، وأحمد جمعة محمود ٢١ عاما من بني سويف بشظايا بالرأس، ورفقي الغزاوي عمر ٢٢ عاما من المنيا بكدمة بالرأس.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق