اخبار مصر الان تعاون بين «ماسبيرو» و«الشباب» للتدريب على مهارات المراسل التليفزيوني  

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار التعاون بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون ووزارة الشباب والرياضة تم الاتفاق على تدريب شباب مصر المتقدمين لمسابقة «إبداع» التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة على التدريب العملى على مهارات المراسل التليفزيوني بأسعار رمزية.

وقد وافق وزير الشباب والرياضة على المقترح التدريبي للشباب والمقدم من معهد الإذاعة والتليفزيون، وصرحت الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الشبابية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة بأن هذا التدريب يأتي في إطار اهتمام الدولة بالشباب وإعلان السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن عام 2016 هو عام الشباب.

وقال الدكتور خالد فتح الله القائم بأعمال رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون، إنه سيتم توفير كافة الوسائل والمساعدات لكي يحصل الشباب على مادة علمية وتدريب عملي مناسب داخل المعهد وبالاستعانة بكفاءات ومدربين على مستوى عالي، كما سيتم عمل مشروع عملي لكل دورة تدريبية.

وقد وافق الدكتور عرفة عبدالرحيم الأمين العام لاتحاد الإذاعة والتليفزيون على استمرار الدورات التدريبية على مدار العام دون توقف لتلبية الاحتياجات والمطالب التدريبية لوزارة الشباب في مجال المراسل التليفزيوني وفي أي مجال تدريبي آخر تطلبه وزارة الشباب والرياضة لصالح شباب مصر.

وقد أعلنت وزارة الشباب عبر موقعها الإليكتروني عن هذه الأنشطة التدريبية المتاحة للراغبين من شباب مصر لتلقي هذه النوعية المتميزة من التدريب والتي تتاح للمرة الأولى للشباب بهذه الجودة والمهنية والتنظيم العالي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق