اخبار مصر الان «#أنا_خريج_توكتوك» يتصدر «تويتر»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصدر هاشتاج «#أنا_خريج_توكتوك»، موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، بعد الفيديو الذي أذاعه الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه «واحد من الناس»، الأربعاء.

وظهر الليثي في الحلقة، مساء الأربعاء، وهو يرصد شكاوى الناس في الشارع، فكان حواره لنحو 3 دقائق مع سائق «توك توك» عن الأحوال في مصر، قائلًا: «دولة لها برلمان ولها مؤسسات عسكرية ومؤسسات أمنية خارجية وداخلية ولها 20 وزارة حالها يبقى بالوضع والشكل ده؟».

وأبدى السائق استياءه بسبب الأزمات التي تشهدها مصر، قائلًا: «كان عندنا سكر يكفينا وأرز بنصدره، والتعليم متدني لأسفل مما تتخيل»، فقاطعه الليثي بسؤاله: «إنت خريج إيه؟»، فرد عليه: «أنا خريج توك توك».

واعتبر أن نهضة مصر تتلخص في 3 أمور، بقوله: «3 حاجات عشان البلد تنهض، تعليم وصحة وزراعة، لو المواطن لقى الـ3 حاجات دول أقسم بالله ما يقدر عليه غير ربنا»، متابعًا بقوله: «حرام مصر يتعمل فيها كده».

وقال عمر محمد عبر حسابه على «تويتر» إن «خطاب 3 دقائق من خريج توكتوك أحسن من 3 سنين خطابات رئاسية ودبلوماسية»، فيما أضاف محمد الإسكندراني: «قلت اللي مصر كلها عايزه تقوله تسلم يابن الحلال فوقوا بقى... هنضيع... وقت لا ينفع الندم».

وأشاد الدكتور أحمد بتصريحات سائق التوك توك، وقال: «لخص كل الكلام».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق