اخبار مصر الان إحالة 18 طبيبًا و15 موظفًا بمركز أبحاث الكبد بكفر الشيخ للتحقيق

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ 18 طبيبًا و15 موظفًا من الإداريين والفنيين بمركز أبحاث الكبد إلى التحقيق، لتغيبهم عن العمل دون إذن مسبق.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للمحافظ لمركز أمراض وأبحاث الكبد بمدينة كفر الشيخ، الأربعاء، لمتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، والاستماع إلى شكاواهم، وبحث أي معوقات للعمل بمركز الكبد، حيث التقى بعدد من المواطنين بالمركز للتعرف على مشكلاتهم، والتي انحصرت في التكدس بسبب وجود أعداد كبيرة من المرضى نتيجة جهود المحافظة في الحملة القومية لفيروس سي التي أطلقها المحافظ في 17 يناير الماضي.

ووجه المحافظ خلال الجولة بتوفير أماكن وكراسي انتظار للمواطنين، مشددا على سرعة إنهاء إجراءات التحاليل وصرف العلاج لمواكبة الأعداد القادمة من مرضى فيروس سي، وتشكيل نوبتجيات بالمركز لاستيعاب الأعداد المترددة على المعهد تيسيرا على المرضى .

وأعلن المحافظ عن الموافقة على إضافة طابقين إلى المركز ليصبح 7 طوابق بدلًا من 5، وذلك بعد إلغاء قيود الارتفاعات بالتنسيق مع وزارة الصحة، وكذلك مخاطبة وزير الصحة الدكتور أحمد عماد لدعم مركز الكبد بالأجهزة الطبية المطلوبة، وحل أية معوقات بالمركز وتحسين الخدمة والرعاية الصحية للمواطنين، على أن تبدأ أعمال إنشاء الطابقين خلال أسبوع.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق