اخبار مصر الان تكريم الكتيبة 418 وأبطال نصر أكتوبر الإثنين المقبل في «عين شمس»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينظم مركز بحوث الشرق الاوسط بجامعة عين شمس عرضا لفيلم تسجيلي بعنوان «الكتيبة 418»، الاثنين المقبل بحضور اللواء أيمن حب الدين ليسرد تفاصيل المهام الخاصة للكتيبة خلال حرب استرداد سيناء.

كما ينظم قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس أولى فاعليات الموسم الثقافى بإقامة احتفالية ثقافية في إطار احتفالات الجامعة بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة؛ بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية- إلى تنمية الوعى الوطنى لدى طلاب الجامعة وغرس روح النصر في نفوسهم وتحفيزهم للعمل من أجل رفعة وتقدم الوطن، وذلك من خلال تقديم القدوة والمثل الأعلى من النماذج العسكرية التي شاركت في حرب أكتوبر المجيدة.

كما سيتم تكريم عدد من القادة العسكريين بمنحهم درع الجامعة وهم «الفريق عبدالمنعم خليل قائد الجيش الثانى الميدانى، اللواء بحرى يسرى قنديل قائد القوات البحرية، اللواء باقى زكى يوسف صاحب فكرة تدمير خط بارليف، واسم اللواء بحرى الشهيد السيد أحمد عبدالعال قائد اللواء الثانى صواريخ ومدمر المدمرة الإسرائلية إيلات».

إلى جانب تكريم عدد من نجوم الفن الذين شاركوا بأعمالهم في تجسيد ملحمة النصر الوطنية من بينهم الفنان القدير محمود عبدالعزيز والفنان القدير عزت العلايلى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق