اخبار مصر الان «الشيحي» منتقدا الهجوم عليه: «عايزين يطلعوني نصاب عشان رئيس جامعة مشتاق»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إنه لا يوجد أي مشكلة بينه وبين رؤساء الجامعات، والمجلس الأعلى للجامعات يعمل في ظل تألف كامل، مشيرا إلى أن البعض يسعى لاشاعة أخبار مغلوطة ومعلومات غير صحيحة رغبة منهم في إثارة المشكلات من آن لآخر، وإذا كان هناك شخص أو اثنين على خلاف لا يمكن تعميمه على الجميع.

وأضاف «الشيحي» في تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أن ما آثير حول عدم الحصول على الموافقات الرسمية لزيادة دخول الاساتذة حتى الان لا اساس له من الصحة، قائلا: «أنا جبت امتيازات مالية لأعضاء هيئات التدريس في ظل ظروف اقتصادية صعبة في البلاد وبدلا من أن يفرحوا شكك البعض في الأمر بدون علم ويقولك مفيش إجراءات رسمية، أنا مش نصاب ولا ببيع الوهم».

وتابع: «إجراءات الزيادات انتهت بالفعل وتم اعتمادها في الموازنة الحالية من مجلس النواب بعد مناقشات طويلة مع لجنة الخطة والموازنة».

وواصل الوزير: «زيادة دخول مدرجة في الموازنة وأنا بقدمها بونبوناية لأعضاء هيئات التدريس وسيتم صرفها بأثر رجعي للجميع قريبا جداً وبدلا من أن يقولي شكرا عايزين يطلعوني نصاب وكذاب عشان خاطر رئيس جامعة مشتاق وعايز يقعد على الكرسي».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق