اخبار مصر الان تأجيل محاكمة نائب مرشد الإخوان و27 آخرين في «قلب نظام الحكم» لـ 4 مارس

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجلت محكمة جنايات المنيا، اليوم الثلاثاء، محاكمة نائب مرشد الإخوان المسلمين و27 آخرين متهمين في قضيتين تتعلقان بأعمال عنف ومحولة قلب نظام الحكم إلى جلسة 4 مارس المقبل مع استمرار حبس 12 متهماً محبوسين على ذمة القضية.

وقال محمد طوسون وبكر عيد، عضوا هيئة الدفاع عن المتهمين، إن المحكمة في جلستها الماضية انتهت من الإطلاع على الأحراز المرفقة بأوراق القضية، وسماع الشهود، وأقوال المتهمين المحبوسين على ذمة القضية البالغ عددهم 10 متهمين من إجمالى 17 متهماً من عناصر الإخوان المسلمين.

وكانت سلطات الأمن ألقت القبض على المتهمين في 14 فبراير 2014 بقرية «الشراينة» بمركز سمالوط بينهم نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين السيد محمود عزت، و16 آخرين بتهمة تكوين خلية إرهابية تهدف إلى قلب نظام الحكم، ومحاولة تخريب الإقتصاد المصري، والتحريض على العنف وإثارة الشغب وحيازة مطبوعات من شأنها تكدير الرأى العام، وإثارة الفوضى بالبلاد.

وفى القضية الثانية أجلت ذات المحكمة نظر محاكمة 11 آخرين بينهم 2 فقط محبوسين على ذمة القضية، في أحداث تظاهر وتحريض على قطع الطرق وإثارة الشغب، عقب مظاهرة إندلعت بمركز سمالوط عقب أحداث فض إعتصامي رابعة والنهضة بالمنيا إلى جلسة 4 مارس المقبل.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق