اخبار مصر الان البابا تواضروس يبحث مع وفد من «السياحة» إحياء مسار العائلة المقدسة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية أعضاء لجنة إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة بوزارة السياحة برئاسة هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة نائباً عن الوزير.

وقدم الوفد التهنئة للبابا تواضروس الثاني -خلال اللقاء الذي تم الليلة الماضية -التهنئة بافتتاح كنيسة المغارة «أبوسرجة» بعد الانتهاء من أعمال الترميم بها وأيضاً لتدشين المذابح الجديدة.

وأكد وفد وزارة السياحة أهمية منتج السياحة الدينية بالنسبة للمقصد السياحي المصري،وضرورة التنسيق مع الكنيسة المصرية لتنظيم رحلات لنقاط مرور العائلة المقدسة في مصر كرسالة حب وسلام للعالم وما يترتب على تحفيز السياحة الدينية من مردود إيجابي كأحد آليات التحرك نحو استعادة الحركة السياحية الوافدة.

وأوضح الوفد أن إحياء مسار العائلة المقدسة من المشروعات التي تحظى باهتمام بالغ من وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة في ظل وجود العديد من المواقع السياحية المسيحية في مصر والتي تلقى اهتمام بالغ لملايين المسيحيين في العالم.

وتطرق اللقاء إلى أهمية أن تخصص الكنيسة برنامج زيارة دينيا سنويا يتم إعلانه للعالم في أقرب وقت دعماً وترويجاً لهذا النوع من السياحة الدينية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق