اخبار مصر الان «الدالي» لمسؤولي الجيزة عن مظاهرات 11 نوفمبر: «مش عايز أشوف شعارات سياسية على الحيطان»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذر اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، اليوم الإثنين، رؤوساء الأحياء والمدن والمراكز ومديري المديريات بالمحافظة، من وجود أي شعارات سياسية أو حزبية أو دينية على الجدران أو الحوائط خلال الفترة القادمة، تزامناً مع دعوات تظاهرات 11 نوفمبر.

وقال «الدالي»، خلال المجلس التنفيذي للمحافظة المنعقد اليوم، بديوان عام المحافظة، إن «هذا هو دور أي مسؤول أو مواطن مصرى، علشان أولادك وأحفادك»، وأضاف:«حذاري ألاقى أي كتابة على منشآت أو حيطان أو سور أو أحياء أو وحدات محلية».

وتابع أنه يجب على كل مسؤول أن يتابع المباني الخاصة به بشكل يومي، وأضاف: «الحاجة اللى تتكب تزال في وقتها، ويتم دهانها بنفس اللون».

ووجه المحافظ حديثه لمسؤولي المحافظة: «مش عايزين تجاوزات وتعقيدات مع الناس، ومانزهقش الناس في حياتهم، مش بقول نغمى عنينا عن المشاكل، لكن التجاوزات بعيداً عن شغلنا مش عايزنها».

وطالب «الدالي» بضرورة انهاء مصالح المواطنين بأقصى سرعة ممكنة، وأنه يجب على كل رئيس حى المشاركة في حل المشاكل، حتى لو كانت في ساعات متأخرة من اليوم، وأن هذه التعليمات تستمر على المدى البعيد، وليست فقط بعد مرور تاريخ المظاهرات.

كما طالب وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، بضرورة زيادة حملات التوعية بالقرى والأرياف بالمحافظة، للحفاظ على أفكار الشباب من توجيهها في الإتجاه الخطأ.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق