اخبار مصر الان مصدر أمني: الحالة الصحية لـ«مهدي عاكف» مستقرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أكد مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، السبت، استقرار الحالة الصحية لمرشد جماعة الإخوان السابق مهدي عاكف، نافيا أي أخبار متداولة بشأن وفاته.

وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن عاكف يقضي فترة علاج داخل مستشفى المنيل الجامعي التابعة لمستشفى القصر العيني، مشيرا إلى أن عاكف يتردد على المستشفى منذ قرابة عام، ويخضع لحراسة أمنية مشددة من قبل مديرية أمن القاهرة.

ونفى المصدر ما تترد على صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المحسوبة على جماعة الإخوان، بشأن الحالة الصحية لعاكف، مؤكدا أن المرشد السابق يخضع لرعاية طبية متميزة شأنه شأن أي محبوس مريض.

وأوضح المصدر أن وزارة الداخلية ممثلة في مصلحة السجون، تولي السجناء رعاية طبية متميزة من خلال عدة مراكز طبية ومستشفيات مركزية ومعامل تحاليل وفحوصات بداخل كل السجون المصرية، فضلا عن تعاقدات مع عدد من الاستشاريين خارج السجون لتوقيع الكشف الطبي على السجناء ممن تستدعي حالتهم العرض عليهم.

وأضاف المصدر أن وزارة الداخلية لا تتأخر في نقل أي مريض خارج أسوار السجون ما دامت حالته الصحية تستدعي نقله لأحد المستشفيات الخارجية لتلقي رعاية طبية لا تتوفر في السجون، ومن بينها حالة عاكف.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق