اخبار مصر الان ضبط 18 مشتبهًا بهم وتدمير عدة بؤر إرهابية في شمال سيناء

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مصادر أمنية مطلعة عن ضبط 18 شخصًا من المشتبه بهم، بجانب تدمير عدد من البؤر الإرهابية، وذلك بحملة أمنية موسعة بعدد من مناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال سيناء.

وقالت المصادر الأمنية «للمصري اليوم» إن قوات إنفاذ القانون من الجيش مدعومة بعناصر من الشرطة المدنية قامت بحملة أمنية موسعة بمحيط مدينة العريش، لملاحقة فلول العناصر التكفيرية، وتطهير سيناء من العناصر الإجرامية والبؤر الإرهابية.

وأضافت المصادر أن الحملة أسفرت عن ضبط 18 شخصًا من المشتبه بهم، وجاري فحصهم بمعرفة الأجهزة الأمنية بمدينة العريش لمعرفة مدي تورطهم في الأحداث التي تشهدها محافظة شمال سيناء، بجانب حرق وتدمير عدة بؤر إرهابية والتي تستخدمها العناصر التكفيرية كقواعد إنطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة.

من ناحية أخرى نفذت مديرية أمن شمال سيناء حملات أمنية موسعة بمختلف دوائر ومدن المحافظة، لاستهداف العناصر الإجرامية من الهاربين من السجون ومرتكبي جرائم البلطجة وترويع المواطنين وجميع الأنشطة الإجرامية الأخرى، حيث أسفرت عن ضبط 42 هاربًا ومطلوبًا لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا جنائية وجنح متنوعة.

وفي ذات السياق نجحت قوات إنفاذ القانون في تفجير 3 عبوات ناسفة، قامت العناصر التكفيرية بزرعها بطريق القوات، دون وقوع إصابات أو خسائر.

وقالت المصادر الأمنية إن عناصر تكفيرية قامت بزرع 3 عبوات ناسفة بجوار طريق «العريش/القنطرة شرق»، بمناطق غرب العريش، حيث تم الكشف عنهم، وتفجيرهم بإطلاق النار عليهم من مسافة، دون وقوع إصابات أو خسائر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق