اخبار مصر الان الداخلية تعلن ضبط 15 شخصًا بتهمة تسهيل الهجرة غير الشرعية في 3 محافظات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت وزارة الداخلية في بيان اليوم أن الأجهزة الأمنية المعنية بالوزارة تواصل جهودها لإحباط محاولات الهجرة غير الشرعية، وضبط القائمين عليها.

وأسفرت الجهود بمديرية أمن الإسكندرية، عن ضبط 8 أشخاص لقيامهم بتسهيل الهجرة غير الشرعية للشباب «جنسيات مختلفة» من راغبي السفر للدول الأوروبية عبر البحر مقابل مبالغ مالية، وبمديرية أمن البحيرة عن ضبط شخصين مطلوب ضبطهما في إحدى القضايا، لقيامهما بتسهيل تسفير 41 شخصًا لإحدى الدول الأوروبية عن طريق البحر«هجرة غير شرعية»، وبمديرية أمن كفرالشيخ، عن ضبط 5 أشخاص مطلوب ضبطهم في عدة قضايا «هجرة غير شرعية».

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، ويجري تكثيف الجهود واستمرار الحملات لملاحقة وضبط القائمين على تسفير الشباب بطريقة غير شرعية إلى خارج البلاد.

كان اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، قد وجه بتكثيف الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها، لاسيما جرائم الهجرة غير الشرعية عبر السواحل البحرية والدروب الصحراوية المختلفة، وملاحقة وضبط الضالعين في تلك الجرائم، للحد من انتشار تلك الظاهرة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق