اخبار مصر الان محافظ دمياط يحيل مدير مدرسة للتحقيق بعد انتقاده «الهلالي» على «فيسبوك»

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمر محافظ دمياط، اليوم الأحد، بندب مدير إحدى المدارس الإعدادية لحين انتهاء التحقيق معه، بعد انتقاده لزيارة وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني لمدارس المحافظة. وقال المحافظ إسماعيل عبدالحميد طه، إن «المدير خرج عن مقتضى الواجب الوظيفين ولم يراع قواعد اللياقة وتقاليد المهنة».

كان مدير مدرسة النصر الإعدادية قد نشر على صفحته بوقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تعليقاً على زيارة وزير التربية والتعليم لمدارس دمياط، قال فيه: «وزير التسريبات والغش الجماعى المسمى مجازا وزير التعليم وصل دمياط في يوم إجازة، وقعد مع المحافظ والنواب واتصور واتغدى وسافر .... بس كده».

وأضاف المحافظ أنه أصدر قراره بناء على مذكرة رفعها له عطا خليفة، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، يتهم فيها مدير مدرسة النصر الإعدادية محمد الطلخاوي بـ«نشر ألفاظ مسيئة وإحداث بلبلة وفتن بين المعلمين».

من جانبه، قال مدير المدرسة المستبعد إن «القرار صدر بما يشبه الفرمان بدون أي تحقيق»، وأضاف أنه يشغل موقع رئيس اتحاد المعلمين المصريين بدمياط، ومن حقه إبداء رأيه في القضايا التعليمية. وتابع: «أشعر بالفخر لأني الإطاحة بي لم تكن بسبب جريمة مشينة بالشرف.. ما حدث معي انتهاك للحريات».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق