اخبار مصر الان نائب محافظ الإسكندرية تتفقد مشروع الصرف الصحي بـ«النبوي المهندس»

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت الدكتورة سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية، السبت، بجولة تفقدية بحي المنتزة ثان، لمتابعة الأعمال الخاصة بمشروع الصرف الصحي بشارع النبوي المهندس، للوقوف على معوقات استكمال المشروع، وإيجاد الحل الفوري لها، لاستكماله في أقرب وقت ممكن لرفع كفاءة مرفق الصرف الصحي بنطاق الحي.

وقالت «الخولي» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، السبت، إنه في إطار التصدي لظاهرة البناء المخالف بنطاق حي شرق قامت لجنة الإزالة بالحي بتواجد مساعد رئيس الحي، ومعاون رئيس الحي للإزالات بالتوجه للعقار 3 ت شارع رقم 288 سموحة، لتنفيذ قرار الإزالة رقم 3162 لسنة 2016، حيث قام المقاول بالبدء في التنفيذ في وجود الحملة.

وأكدت «الخولي» أن اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، وجه جميع رؤساء الأحياء والتنفيذيين بضرورة سرعة حل مشاكل المواطنين ومطالبهم، والتي تتمثل في رفع المخلفات والقمامة، ورصف الشوارع والصرف الصحي وتوصيل الغاز، ووعد بوضع الحلول العاجلة لها.

وطلب المحافظ من رئيس حي شرق وضع آلية منظمة للمتابعة المستمرة لكافة مشكلات المواطنين داخل نطاق الحي مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تقصير أو تأخير في حل المشكلات، ولا تهاون في محاسبة أي مقصر في حق المواطن والشارع السكندري، كما طالب المواطنين بالتعاون والمشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية من أجل حل جميع مشكلات الثغر لتعود كسابق عهدها عروس البحر المتوسط .

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق