اخبار مصر الان وضع مدرسة «فيكتوريا» بالإسكندرية تحت الإشراف المالي لوجود مخالفات ادارية ومالية

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال جمعه أنصاري ذكري، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه شكّل لجنة عاجلة من التوجيه المالي والإداري والتعليم الخاص والشؤون القانونية بالمديرية لبدء إجراءات وضع مدرسة النصر للبنين (كلية فيكتوريا) تحت الإشراف المالي والإداري لما ثبت من وجود مخالفات إدارية تستوجب وضعها تحت الإشراف المالي والإداري ما حدا بالمديرية لاعداد مذكرة للعرض على اللواء رضا فرحات محافظ الاسكندرية الذي أصدر قرار بهذا الشأن.

وأوضح «ذكري»، في تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أن تشكيل اللجنة جاء اتساقاً مع قرار اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، بوضع المدرسة تحت الاشراف المالي والإداري لحين تلافى المخالفات وازالتها .

وأشار إلى أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية المتبعة حيال المدرسة عقب تشكيل اللجنة، وتسلم المدرسة وبحث عزل مجلس الادارة الحالى والتعامل مع الطلاب خاصة وأن سيتم اخضاع كل ما هو داخل للكليه أو خارجها لرقابة تامة من قبل اللجنة وبتوقيع منها .

كانت وردت شكاوى من ولى أمر احد الطالبات بالمدرسة تفيد وجود مخالفات مالية وادارية مثبتة في حق المجلس الحالى ما استوجب صدور القرار.

من جهته قال مجدى محي، رئيس مجلس إدارة الكلية، إن المحافظ تسرع في وضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري لاسيما وأن قرار وضع أي مدرسة تحت الاشراف المالى والادارى ليست من سلطات المحافظ وانما وزير التربية والتعليم، مطالبا برفعه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق